لبنان اوّل الدورة الثانية لغرب ووسط آسيا بالتنس



احرز اللبناني جلال صادق لقب فئة الذكور ومواطنته نور ديب لقب فئة الاناث في الدورة الثانية لدول غرب ووسط آسيا بالتنس لفئة 13 سنة وما دون التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي على ملاعب ATCL.
ففي فئة فردي الذكور احرز صادق اللقب بفوزه على الأردني عبدالله الشلباية 6- 1 و6- 3. وفي فئة فردي الاناث توّجت ديب باللقب بفوزها على الايرانية مهتا خانلو1-6 و6-2 و7-.

وفي نهائي زوجي الذكور فاز الايرانيان سهراب دوكميشين وسيافاش شيردل على اللبنانيين جلال صادق واندريه الفتريادس 6-2 و7-5. وفي فئة زوجي الاناث فازت اللبنانيتان نور ديب وليتيسيا رزق على الايرانيتين مهتا خانلو ومشهد شويلبي 7-5 و6-2.
وفي الترتيب العام للدول احتّل لبنان المركز الاول امام ايران والاردن وسوريا والكويت والعراق وافغانستان.

افتتاح البطولة العربية في الكرمبول

افتتحت البطولة العربية في الكرمبول (ثلاثة اضلاع) التي يقيمها الاتحاد اللبناني للبلياردو، في صالة نادي دينامو الرياضي في فرن الشباك، حيث سجلت النتائج اللبنانية الآتية: فاز جورج لطيف (لبنان) على جهاد قلفاط (لبنان) 30-26، وفادي أبو صالح (لبنان) على ياسر شهيب (لبنان) 30-28، ورياض نادي (مصر) على جهاد قلفاط (لبنان) 30-19، وجورج لطيف (لبنان) على ناصر عواد (الأردن) 30-27، ومحسن فودا (مصر) على فادي أبو صالح (لبنان) 30-25.