بطلا طاولة لبنان يواصلان الانتصارات
سجلت المرحلة الثانية من بطولة لبنان لفرق الناشئين في كرة الطاولة، التي ينظمها الاتحاد اللبناني على طاولات نادي المون لاسال، النتائج الآتية: فاز البراعم النبطية (بطل لبنان) على العهد ـــــ بيروت (3ــ0) وعلى الجمهور(3ــ2)، والمون لاسال على الأدب والرياضة ـــــ كفرشيما (3ــ0) وعلى شباب الفوار (3ــ1).
وفاز الجمهور على شباب الفوار (3ــ0) والعهد على الأدب والرياضة ـــــ كفرشيما (3ــ0). وفي انطلاقة فئة الناشئات: فاز الأدب والرياضة (بطل لبنان) على هومنتمن ـــــ برج حمود (3ــ0) وعلى الجمهور (3ــ0)، وشباب الفوار على المون لاسال (3ــ1) وعلى هومنتمن ـــــ برج حمود (3ــ0)، والمون لاسال على هومنتمن ـــــ بيروت (3ــ1) والجمهور على هومنتمن ـــــ بيروت (3ـ1).

مقررات لاتحاد السباحة

أعلن الاتحاد اللبناني للسباحة جملة مقررات، أبرزها:
الموافقة على المشاركة في بطولة آسيا للصالات التي ستقام في فيتنام ببعثة مؤلفة من 8 لاعبين وإداري ومدرب ومدرب مساعد.
ـــــ وضع التحضيرات لإقامة بطولة لبنان الصيفية والطلب من الأندية المشاركة في الاجتماع الفني المنوي إقامته يوم السبت (الساعة 16،00) في مقر الاتحاد ليصار إلى التأكد من استمارات اللاعبين.
ـــــ أخذ العلم بكتاب نادي هوليداي بيتش لإقامة دورة «المرحوم جميل اسكندر»، وتقرر وضع إمكانات الاتحاد بتصرف النادي لإنجاح الدورة.
ـــــ دعم نادي الجزيرة في استحصال لاعبه وائل قبرصلي على إقامة في باريس، وبناءً على دعوة نادي لوهافر للتمارين مع السباح الهولندي هوغ دوبسك.

الأهلي صيدا إلى الإسكندرية

غادرت، أمس، بعثة النادي الأهلي صيدا، إلى مدينة الإسكندرية المصرية، لإقامة معسكر تدريبي تحضيراً للدوري اللبناني لكرة القدم، الذي سينطلق في 10 تشرين الأول. ويستمر معسكر النادي 14 يوماً، ومن المتوقع أن يكون اللاعبون الأجانب الأربعة قد وصلوا إلى مطار القاهرة، صباح أمس، للانضمام الى بعثة النادي وتجربتهم في المعسكر.

المرصد الرياضي

■ تدرب مع فريق النجمة، أمس، لاعبان من السنغال (ليبيرو ومهاجم)، ومن المتوقع أن ينضم إليهما، غداً، لاعب ثالث من الطراز الجيد (صانع ألعاب). وكان مدرب النجمة إميل رستم قد عاين بعضهم في ملاعب بلدهم قبل فترة، وهذه قمة المسؤولية الفنية التي يفتقدها معظم المدربين عندنا.
■ حضور رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام إلى لبنان، بدعوة من رئيس الاتحاد اللبناني أمر جيد ومشرّف، ولكن... هل كان من الضروري أن يحضر عملية انتخاب اللجنة العليا لاتحاد الكرة (التجديد لها)، وما هي إشارات وفوائد هذا الحضور للطرفين؟