راسينغ في نهائي كأس حارة حريك
بلغ راسينغ نهائي كأس بلدية حارة حريك في كرة القدم بفوزه في نصف النهائي على الشباب الغازية 8ـ0 على ملعب العهد ـ طريق المطار. وسيلتقي الراسينغ في النهائي، الخميس المقبل، مع الفائز من مباراة شباب الساحل والإخاء حارة حريك غداً.

دورة عيد الجيش في المصارعة

أشرف الاتحاد اللبناني للمصارعة على اللقاء الذي أقيم، الجمعة، في قاعة وحدة الأنشطة الرياضية في المصارعتين الرومانية والحرة للهواة، لمناسبة العيد الوطني للجيش اللبناني.
وشارك في اللقاء أندية التعاضد والبشارة والجيش اللبناني، وأقيمت سبع مباريات أربع منها في الرومانية وثلاث في الحرة للهواة، وظل في المراكز الأولى في المصارعة الرومانية: وائل جعفر (الجيش)، عبد علي شمص (الجيش)، علي عواركة (التعاضد)، بلال الغربي (البشارة).
وفي المصارعة الحرة للهواة: محمد حمد (التعاضد)، إبراهيم الخطيب (الجيش)، علي دمج (الجيش). وقاد المباريات الحكام يوسف إبراهيم، سليمان كرامي، أحمد الخالد، هيثم شمس.

النجمة يختتم مدرسته الكروية

يختتم نادي النجمة الرياضي أكاديميته الصيفية السنوية للفئات العمرية، وذلك الساعة السابعة مساء بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنارة.

دورة إهدن الكروية

ينظم نادي السلام زغرتا دورة إهدن الأولى في الميني فوتبول على ملعب النادي إهدن (خلف السرايا)، بالتعاون مع بلدية زغرتا ـــ إهدن. وتسحب القرعة يوم الخميس 20 الجاري، وتفتتح الدورة رسمياً في 23 منه. ويشارك في الدورة، التي تفوق جوائزها الخمسة ملايين ليرة لاعبون من مختلف الفئات العمرية. للاشتراك الاتصال على الأرقام التالية: 03/948782 و 03/985122.

الكزبري بطلاً للسرعة السوري

توج شادي الكزبري، سائق «ميتسوبيشي إيفو 8» بطلاً لسباق السرعة الثالث (المرحلة الرابعة من بطولة سورية 2009) التي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة، وجرت منافساتها في حلبة النادي السوري في معرة صيدنايا. وكرس الكزبري سيطرته على سباقات هذا العام التي احتكرها كلها معززاً فرصه الكبيرة في نيل اللقب. وجاء أنس قوادري (كولت) ثانياً، وحسام زبداني (كولت) ثالثاً. وفي فئة الإنتاج التجاري أحرز زياد قلاوي سائق «إيفو 4» اللقب أمام طلال مولوي (سوبارو) الثاني وريبال أبو ظاهر (إيفو 4) ثالثاً.

مجتمع الرياضة

عقد الزميل بلال ياسين قرانه على الآنسة سحر ياسين خلال حفل كبير أقيم في فندق غولدن بلازا يوم الأربعاء الماضي، حضرته شخصيات رياضية ورسمية، إضافة إلى الأهل والأصدقاء.