يبدو أن بايرن ميونيخ الألماني بدأ يدفع ثمن تفريطه بنجم الدفاع البرازيلي لوسيو لمصلحة انتر ميلان الإيطالي، إذ بعد تعرّض المدافع الدولي الأرجنتيني، مارتن ديميكليس، لإصابة في كاحله الأيمن خلال حصة تدريبية ستبعده 7 أسابيع عن الملاعب، بدأ النادي البافاري مفاوضات مع ميلان الإيطالي من أجل التعاقد مع مدافعه الجورجي كاخا كالادزه، بغية سدّ النقص الحاصل في دفاع فريق المدرب الهولندي لويس فان غال، حسبما أفادت تقارير إعلامية إيطالية أمس. وذكرت صحيفة «توتو سبورت» المحلية أن بايرن ميونيخ سيعرض 4 ملايين يورو من أجل ضمّ كالادزه، وقد رحّب نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني باهتمام النادي البافاري بلاعبه الجورجي، الذي لم يلعب سوى 15 مباراة مع «الروسونيري» في الموسم الماضي بسبب إصابته.تجدر الإشارة إلى أن قائد بايرن ميونيخ الهولندي مارك فان بومل، انضمّ إلى لائحة المصابين التي تضم إضافة إلى ديميكيليس، الفرنسي فرانك ريبيري والإيطالي لوكا طوني، اللذين باتت عودتهما إلى الملاعب وشيكة.
وأعلن النادي البافاري في موقعه على شبكة الإنترنت أن فان بوميل سيخضع لعملية في إصبع قدمه، ستجبره على الابتعاد عن الملاعب مدة شهر، ما سيمنح الفرصة للأوكراني أناتولي تيموتشوك لإثبات جدارته في وسط ملعب بايرن ميونيخ.
وفي إيطاليا، أعلن فيورنتينا عودة كريستيانو زانيتي (32 عاماً) لاعب خط وسط منتخب إيطاليا السابق ونادي يوفنتوس، إلى صفوف النادي الذي استهل فيه مشواره في الملاعب الإيطالية عام 1995، حسبما أعلن في موقعه على شبكة الإنترنت، مضيفاً «وقّع لاعب خط الوسط (زانيتي) على عقد لمدة عامين مع وجود خيار بتمديد التعاقد لعام ثالث».
وفي إسبانيا، أبدى مدرّب ريال مدريد التشيلي مانويل بيلليغريني تمسّكه بلاعبيه الهولندي أريين روبن والأرجنتيني غونزالو هيغوين، وخصوصاً بعد العرض الكبير الذي قدمه اللاعبان بقيادتهما النادي الملكي للفوز 3-0 على دي سي يونايتد الأميركي في ختام جولته الأميركية. وقال بيلليغريني: «إذا أردت أن أضع لائحة بأسماء اللاعبين الذين سيرحلون، فإنها لن تتضمن اسم روبن»، مضيفاً أن هيغوين بدوره غير مطروح للبيع.
(الأخبار، رويترز)