بدنايل بطل طائرة الشمال الرابعة
أحرز نادي بدنايل (الكورة) لقب بطولة محافظة الشمال للدرجة الرابعة في الكرة الطائرة، بعد فوزه على الرائد ـ طرابلس 3ـ2(25ـ15، 26ـ24، 25ـ16، 22ـ25، و 15ـ13)، بحضور رئيس الاتحاد جان همّام ونائبه أسعد النخل، وعضو الاتحاد إميل جبور، ورئيس لجنة محافظة الشمال خليل كفوري، والأمين العام للجنة أنيس نعمة، وقيادة الحكم الدولي شبل ضرغام وعاونه الحكم الاتحادي جوني اللقيس. وبذلك تأهل بدنايل والرائد إلى نهائيات بطولة لبنان. وكان بدنايل قد فاز على شباب أميون (3ـ1) والرائد على بتعبورة (3ـ1) في الدور نصف النهائي.

نركض للاصطياف

للسنة الثانية على التوالي، نُظّم سباقان في منطقة بحمدون بعنوان «نركض للاصطياف 2». السباق الأول مسافته 10 كلم للكبار، والثاني للصغار ومسافته 4 كلم، بالاشتراك مع جمعية بيروت ماراثون وهدفهما إنعاش التنمية القروية، وإقامة حملة طبية للكشف المبكر لسرطان الثدي. وكانت نقطة الوصول ملعب أمين عبد النور. وفي النتائج: 10 كلم ـ رجال: من الجيش: عمر عيسى، حسين عواضة، و محمد العجمي، سيّدات: غنى الأسير (قوى الأمن الداخلي)، جيسيكا الهبر، وسوميا حلواني،
4 كلم: صغار: مونس أبو رسلان، جوزيف سماحة، وليوناردو شيبان، الصغيرات: بولين وألين جبّور وباسكال سماحة.

ورشة عمل لبيروت ماراثون

تحت عنوان «كيفية تطوير الأداء الإداري للموارد البشرية وتحفيز المؤسسات الرعائية» نظمت جمعية بيروت ماراثون ورشة عمل في ثلاثة أيام في مكاتب الجمعية في الحازمية بحضور رئيسة الجمعية مي الخليل. وقدمت لورشة العمل شركة أديما للاستشارات الإدارية حول رؤية الجمعية حتى عام 2010، تضمنت تطبيقات لمبادئ فنية وتقنية، وعرضت مجموعة أفكار في مجال التسويق تراعي أهمية الحدث ونجاحاته المتواصلة.

مهرجان للبربارة ـ جبيل

يُنظّم نادي البربارة (جبيل) مهرجانه الرياضي السنوي بين 16 و22 آب على ملاعبه في البلدة برعاية رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همّام، على أن يقيم عشاءه القروي على أرض النادي في 22.

السعودية وعُمان اليوم

يلتقي المنتخب العماني مع ضيفه السعودي، اليوم، ودياً على استاد السعادة في محافظة ظفار الذي يحتضن أول مواجهة رسمية قبل افتتاحه رسمياً في شهر تشرين الثاني ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني.
ويندرج اللقاء ضمن استعداد المنتخب العماني لمباراتيه المرتقبتين مع أوستراليا في تشرين الأول وتشرين الثاني، ضمن تصفيات كأس آسيا، بينما يستعد المنتخب السعودي لمباراتي الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم اللتين ستجمعانه مع المنتخب البحريني.
(الأخبار)