البراعم بطل طاولة الناشئين
احتفظ نادي البراعم ـــــ النبطية بلقب بطولة لبنان للذكور لفرق الناشئين في كرة الطاولة بفوزه في المباراة النهائية على نادي العهد ـــــ بيروت 3ــ0، وذلك على طاولات نادي مون لاسال. وحل ثالثاً نادي الجمهور بفوزه على مون لاسال 3ــ2. ومثل نادي البراعم اللاعبون: خليل حلال، محمد بهجت، حسين طهماز، أحمد حرب وكامل أخضر. وأشرف على النهائيات عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله، والحكم العام للبطولة كميل مرعب، والحكام: إيلي معلوف ومصطفى الدقدوقي (دوليان)، إيلي ضو وموريس الياس ومروان العميل (اتحاديون). وفي الختام توج نائب رئيس الاتحاد رافي ممجوغليان الفائزين.

سالم وكعدي بطلا «التراب»

أحرز الرامي جو سالم لقب الفئة «أ» والرامي إيلي كعدي لقب الفئة «ب» في المرحلة السابعة من بطولة لبنان بالحفرة الأولمبية (فئة التراب) التي استضافها نادي البقاع للرماية والصيد، بحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد ورئيس النادي المضيف فوزي نحاس وعدد من هواة اللعبة. وفي ما يلي نتائج أول ثلاثة فائزين في كل فئة:
ـــــ الفئة «أ»: 1- جو سالم 133 طبقاً على 150، 2- محمد بصبوص 129، 3- مرسيل طويلة 127.
ـــــ الفئة «ب»: 1- إيلي كعدي 121، 2- روجيه كاسباريان 117، 3- هشام الحاج 114.
وأشرف على المسابقة رئيس اللجان الفنية سليمان سارة، وقادها الحكمان ساسين روحانا وإيلي حنا.

«أتلتيكو سبورتس كلوب» في الدانمارك

شاركت بعثة نادي «أتلتيكو سبورتس كلوب» المؤلفة من أربعة إداريين والمدربين فاتشيه سركيسيان وكيفورك بغداديان و33 لاعباً في مسابقة «كأس دانا» الدولية للفئات العمرية في كرة القدم التي أقيمت في مدينة هجورينغ الدانماركية لمدة أسبوع. وشارك الفريق اللبناني في ثلاث فئات (مواليد 1993 و1994 و1995). وتُعتبر مسابقة «كأس دانا» إحدى أهم الدورات في العالم للفئات العمرية. وفي نتائج الفرق اللبنانية، تصدّر كل من فريقي (مواليد 1993 و1995) مجموعتهما لكنهما خسرا في الدور الثاني أمام فريقين من السويد والنروج. يشار إلى أن نادي «أتلتيكو سبورتس كلوب»، الذي أبصر النور حديثاً، يزاول لعبة كرة القدم وهو مختص بالناشئين (6 سنوات - 17 سنة) ويرأسه روبير باولي اللاعب الدولي السابق في كرة السلة.

مهرجان تجمع GAG عبرين

أعلن تجمع GAG عبرين ـــــ البترون من دارة رئيسه الفخري جورج شاهين تنظيم مهرجانه الرياضي الـ12 برعاية الوزير والنائب السابق جان عبيد في مؤتمر صحافي حضره عدد من ممثلي الفاعليات السياسية والرياضية. ويبدأ برنامج المهرجان السبت المقبل في مسابقة كرة الطاولة، والأحد الدراجات الهوائية وسباق الضاحية بإشراف اتحادي الدراجات وألعاب القوى، وسباق للنادي اللبناني لليخوت لفئة اللايزر (بإشراف الاتحاد اللبناني لليخوت) وسباق الكانوي كاياك (بإشراف الاتحاد) في النادي ـــــ البترون.