strong>غرايس حاوي

فاز فريق No Mercy على فريق Whos Next في دورة Gam3 Finals Beirut 2009، بحضور بطل Gam3 2008. وحقّق أعضاء الفريق الفائز (هاري سافايا، حسن شعيب ورمزي قمر الدّين) حلمهم بالذهاب إلى الدانمارك للمشاركة في Gam3 Finals Copenhagen 2009، وهي أكبر دورة كرة سلّة شارعيّة عالميّة، برعاية مؤسّسة داني جبّور التجاريّة،Bank libano Francais, وXX، كمبادرة لتشجيع الشباب اللبناني وإعطائه الاندفاع لممارسة الرياضة.
من جهة أخرى، يتمّ التحضير حاليّاً لدورة في كرة السلّة الشوارعيّة لكل الفئات العمريّة، بمشاركة عدد من لاعبي Gam3، الثلاثاء 18 آب، على ملعب الدكوانة (16:00)، ومن أهم أهداف الدورة: تشجيع المشاركين والمشاركات على الاختلاط المناطقي، والابتعاد عن الشحن الطائفي، والانطلاق من مبدأ الرياضة والتعاون والثقة بالنفسوتعمل إدارة Gam3 على تطوير وزيادة خبرات المدرّبين، ومديري مناطق Gam3، من خلال التحضير لدورة مكثّفة لهم في شهر شباط من كلّ سنة، بإشراف مدرّبين أجانب من أميركا والدانمارك، ومدرّبين محليّين ذوي خبرة وكفاءة للعمل على كيفيّة التواصل مع المشاركين والمشاركات على اختلاف أعمارهم وثقافاتهم، وتشجيعهم على حبّ ممارسة كرة السلّة.
وعن آخر أخبار المنظّمة، قال مدير Gam3 في لبنان ماك ماكلينهن: «بدأ التعاون بين المنظّمة وU.N.D.P في البقاع والجنوب لتأهيل المدرّبين، ونعمل حاليّاً على التوسّع ليشمل باقي محافظات لبنان».