ألحق هارتلاند النيجيري هزيمة قاسية بضيفه النجم الساحلي التونسي 3 - 0، أمس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وسجل أوتشي اغبا (31) وجوشوا اباجي (44) واوكي نواديكي (77) أهداف هارتلاند الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بعد الأول على ضيفه مونوموتابا من زيمبابوي 3-1، مقابل خسارة مني بها في الجولة الأولى أمام مازيمبي من الكونغو الديموقراطية صفر-2.أما النجم الساحلي فمني بهزيمته الثانية بعد أن خسر في المرحلة الأولى أمام مونوموتابا 1-2، مقابل فوز على مازيمبي 2-1.
ويتصدّر مازمبي المجموعة بفارق الأهداف على هارتلاند بعد أن فاز السبت على مونوموتابا 5 - 0، فيما بقي النجم الساحلي ثالثاً بفارق الأهداف عن الأخير.
وتقام الجولة المقبلة في 30 آب الحالي، إذ ستكون الفرصة متاحة أمام النجم الساحلي لتحقيق ثأره، لأنه سيستضيف هارتلاند، فيما يحل مازيمبي ضيفاً على مونوموتابا.
وفي المجموعة الأولى، خسر المريخ السوداني أمام ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي 2 - 3، السبت في أم درمان. وسجل النيجيري اندورانس ايداهور (29 من ركلة جزاء) وكريم الدافي (77) هدفي المريخ، ويوناش ساهواها (5 و15 و34 من ركلة جزاء) أهداف زيسكو.
وكان الهلال السوداني قد تغلب على ضيفه كانو بيلاريس النيجيري 2 - 0، الجمعة، ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 7 نقاط مقابل 4 لكل من كانو وزيسكو ونقطة واحدة للمريخ.

كأس الاتحاد

تعادل حرس الحدود المصري مع ضيفه الملعب المالي 1-1 في افتتاح الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وسجل أحمد عبد الغني (36 من ركلة جزاء) هدف حرس الحدود، وبكاري كوليبالي (72) هدف استاد مالي. وفاز باييلسا النيجيري على ضيفه بريميرو اوغوستو الأنغولي 4 - 0 في المجموعة عينها. ويتصدر الملعب المالي الترتيب برصيد 5 نقاط مقابل 4 لكل من حرس الحدود وبريميرو أوغوستو و3 لباييلسا.