نظّم نادي فقرا للفروسية المرحلة السادسة من دورته الصيفية لفروسية القفز، جولة «بورش» الثالثة الأخيرة، على مرمحه في فقرا برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وبمشاركة 72 فارساً وفارسة من مختلف النوادي، بحضور رئيسة الاتحاد سهام عسيلي تويني والأمين العام فرنسوا كنعان وأعضاء الاتحاد، وعضوي الشرف في الاتحاد شارل مخشن وبيار عسيلي وحشد من الأهالي وهواة اللعبة وفعّاليات عسكرية وأمنية واجتماعية، وجاءت النتائج على الشكل الآتي:

- فئة N (ارتفاع الحواجز 90 سنتمتراً) بمشاركة 12 مشتركاً: 1- جاد الدنا على «كولينو» من نادي المشرف، 2- لوانا مجدلاني على «رودريغو» من نادي فاليه كلوب، 3- زين حمدان على «كامارغ» من نادي المشرف.
- فئة E (ارتفاع الحواجز 1،05 متر) بمشاركة 22 مشتركاً: 1- طوني عساف على «ديسبيرادو» من نادي المون لاسال، 2- منيا حداد على «جولي دو برويال» من نادي فاليه كلوب، 3- لين شمعون على «ريكويست» من نادي ضبيه.


شارك 72 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية

- فئة أولى مفتوحة open 1 (ارتفاع الحواجز 1،20 متر) بمشاركة 16 مشترك: 1- طوني عساف على «كاراميل» من نادي المون لاسال، 2- نادين مخشن على «جيغولو كيد» من نادي زغرين، 3- ميساء حداد على «أوسيرو» من نادي فاليه كلوب.
- فئة ثانية مفتوحة open 2 (ارتفاع الحواجز 1،35 متر) بمشاركة 7 مشتركين: 1- طوني عساف على «بيسواز دريمز» من نادي مون لاسال، 2- شيرين دمّر على «سوزي» من نادي فاليه كلوب.
ترأس لجنة التحكيم التي أشرفت على المسابقات سمير سوبرة وعاونه داني باز وميريام مايتالا، ونصب المسلك كريم فارس وعاونه لوران معوّض وخليل متيني، والميقاتي مارون مهنا.