ليز وميساء بطلتا طاولة لبنان


أحرزت ليز الحاج نقولا (الأدب والرياضة كفرشيما)، وميساء بصيبص (شباب الفوّار) لقب بطولة لبنان لفئة زوجي الناشئات ( دون 18 سنة) في بطولة لبنان العامة للفئات العمرية على طاولات مون لاسال، بفوزهما في المباراة النهائية على الثنائي مونيكا المر وهلا وهبة من الأدب والرياضة (كفرشيما) 3 - 0. وأحرز المركز الثالث الثنائي ندى حويلي (شباب الفوار) وباتريسيا حمصي (الأدب والرياضة كفرشيما) والثنائي ريتا الشاعر وباميلا جنّو (مون لاسال). وختاماً توّج الأمين العام للاتحاد الدكتور بيار هاني الفائزات.

كأس لبنان للتنس في برمانا

تواصلت منافسات كأس لبنان لكرة المضرب لعام 2009 التي يُنظّمها نادي برمانا الرياضي على ملعبيه بإشراف اتحاد اللعبة وبرعاية بنك «بيمو». وسجلت النتائج الآتية:
في فردي الرجال، فاز شفيق مراد على نادر جابر 9-2، وجورجيو بدران على جيمي أبو عقل 9-5، وسيمون وديع على بهاء أبا الخيل 9-2، وجاد ضومط على ناظم فتال بالتغيّب، وراجي خوري على كريم عكاري بالتغيّب.
وفي فئة دون الـ14 سنة، فاز أنطون غبريال على فانات كوستانيان 9-1، ومايكل شاكر على رامي شلهوب 9-8، وباولو بوغوص على وليد تابت 9-1، وداني فليحان على جياني بوغوص 9-0، وريان أبي خليل على نديم الجمل 9-7.
وفي فئة تحت الـ12 سنة، فاز لويس أدونيس الأشقر على ديلان دندن بالتغيّب، ومارك مكرزل على ستيفان لبكي 9-0، ونعمة إبراهيمي على جورج شمعون 9-8، وأدزفي كوستانيان على أحمد ريفي 9-7، وجيمي أبي عقل على يوسف رباي 9-0، ونعيم رباي على كيفن طربيه 9-0.

دورة أمل لجامع العرب

اختتمت دورة كرة القدم الرياضية التي أقامها مكتب الشباب والرياضة ـــــ حركة أمل (دورة الإمام موسى الصدر)، على ملاعب نادي الأنصار في ثلاثة أيام، وشارك فيها 7 فرق من مختلف الشعب الحركية. وفاز في المباراة النهائية فريق جامع العرب على فريق الرمل العالي بركلات الترجيح. وحضر الختام عدد من المسؤولين التنظيميين والرياضيين مع حشد من جمهور اللعبة.

الدوري المصري

يسعى الأهلي حامل اللقب لتأكيد بدايته القوية عندما يواجه اتحاد الشرطة، اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم. ويلعب أيضاً طلائع الجيش مع حرس الحدود، والاتحاد مع المقاولون العرب، وغزل المحلة مع المصري، والجونة مع المنصورة، والإنتاج الحربي مع بترول أسيوط. وتستكمل المرحلة غداً الخميس، فيلعب الزمالك مع بتروجيت في أقوى المواجهات، والإسماعيلي مع انبي.
(الأخبار)