المدى بطل طائرة الرابعة
(25 -19، 25 - 20، و 25 - 12)، على ملعب نادي غزير، بحضور رئيس اتحاد اللعبة جان هماّم ونائبه أسعد النخل وعضو الاتحاد ربيع فرّاج وعدد كبير من المشجعين. واحتلّ نادي العدوسية المركز الثالث بفوزه على نادي حالات (الذي حلّ رابعاً) 3 - 1. قاد المباراتين الحكمان: الدولي بسام الجميّل والاتحادي جورج صعب. وبذلك صعدت أندية المدى الدامور والقلب الأقدس والعدوسية إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة، بينما سيخوض نادي حالات مباراة الترفيع والتنزيل مع نادي الصفرا، الثلاثاء (20:00) على ملعب نادي غزير.

آفو بطل الناشئين

أحرز اللاعب آفو ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) لقب بطولة لبنان لعام 2009 لفئة فردي الناشئين بعد فوزه في المباراة النهائية على كاري حجّار (مون لاسال) 3 - 1، مع الإشارة إلى أن اللاعب الخاسر كان يستعدّ في فرنسا لخوض منافسات بطولة لبنان للعام الجاري. وفي طريقه لإحراز اللقب، وفي الدور نصف النهائي، فاز ممجوغوليان على حبيب أنطون (الجمهور)، الذي حلّ ثالثاً، 3 - 1. وفي الدور قبل النهائي، فاز حجّار على أحمد حرب (البراعم النبطية)، الذي حلّ ثالثاً أيضاً (3 - 0). على صعيد آخر، غادر آفو ممجوغوليان مع شقيقته تفين (حاملة كأس لبنان) إلى مدينة سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا الأميركية للانخراط في معسكر تدريبي لمدة عشرة أيام مع أفضل لاعبي الولايات المتحدة، استعداداً لبطولة لبنان لفردي السيدات والرجال.

أسعد يوقّع للنجمة

وقّع أمس على كشوفات نادي النجمة لكرة القدم الحارس الواعد نزيه أسعد، قادماً من المحبة طرابلس. ويعدّ أسعد مكسباً للنادي النبيذي بعدما برز الموسم الماضي في بطولة الدرجة الثانية مع ناديه الشمالي وكشف عن خامة ممتازة. وسيعوّض أسعد انتقال الحارس محمد سنتينا إلى العهد.

دورة هوليداي للراحل اسكندر

يُنظّم نادي هوليداي بيتش ـــــ ذوق مصبح، «دورة الراحل جميل اسكندر السنوية الأولى في السباحة»، بإشراف الاتحاد اللبناني، الخميس ( 17:00). ووجّه النادي المنظّم دعوات المشاركة إلى جميع الأندية الاتحادية وإلى عدد من الفاعليات الرياضية. وتتضمّن الدورة عرضاً لجميع السبّاحين والسبّاحات، تليها السباقات، وتختتم بحفل توزيع الميداليات والدروع التذكارية.

المرصد الرياضي

■ نادٍ كروي طليعي في بطولة ظلّ كان يعاني أزمتين إدارية ومالية، يبدو أن الأولى باتت في طريقها نحو الحل، وعودة المياه إلى مجاريها، أما الثانية، فإنها تعتمد على فعّاليات المنطقة، التي يتبع لها هذا النادي، الذي كان على أعتاب إنجاز أوّل من نوعه الموسم الفائت، ونال احترام الجميع.