في إطار رعايتها ودعمها للدورات الرياضية المتنوعة في الشمال، اختتمت «مؤسسة الصفدي»، على أرض ملاعب منتجع ناجي بيتش، بطولة كأس الشمال بالتنس بمشاركة 64 لاعباً من جميع الفئات العمرية، تحت إشراف المدرب الوطني كفاح قزيحة، في احتفال رياضي وُزِّعت خلاله الكؤوس والميداليات على الفائزين بالدورة. وحضر الحفل الختامي منسق القطاع الرياضي في «المؤسسة» عز الدين حداد، رئيس مجلس إدارة «ناجي بيتش» فتحي حميصي، عدد من إداريي «الناجي»، شخصيات رياضية وحشد من المشجعين والأهالي. وقد جاءت نتائج الدورة التي استمرت أسبوعاً كاملاً، على الشكل الآتي:
فئة اللاعبين تحت 12 سنة: فتيات: الأولى آية بكر مهدي والثانية رنا خياط ـ شباب: الأول أحمد عرب والثاني كريم جزار.
فئة اللاعبين تحت 14 سنة: فتيات: الأولى نادين بكر مهدي والثانية هند عرب ـ شباب: الأول شادي حامدي والثاني سامي مسكه.
فئة اللاعبين تحت 16 سنة: فتيات: الأولى هناد دبوسي والثانية غدير فوال ـ شباب: الأول غازي فنج والثاني داني حامدي.
ـ فئة السيدات: الأولى مي منلا والثانية ميرنا التوم،
ـ فئة الرجال: الأول فادي الولي والثاني محمد صفا.
كذلك نال خالد حمزة كأس اللاعب المثالي في الدورة لإصراره على استكمال مشاركته في البطولة رغم تعرض يده للكسر.
وتسلم اللاعبون: سامي فنج، غسان قرحاني، جاد حمزة، زينة ضناوي، سارة عكاري، ريان بكري، زينة تفاحة، وسيم قضماني، محمد أدهمي، هدى فتال، مايا شعراني، يارا تفاحة، ميرا منقارة، نور كمالي، مدحت محسن ونادر كبارة ميداليات تقديرية. وحصل الحكم فايز زيدان على كأس تقدير لمشاركته الفاعلة في البطولة.
وفي الختام، ألقى حداد كلمة باسم «مؤسسة الصفدي» شكر فيها كل الذين أسهموا في إنجاح الدورة، من لاعبين ومدرباً وإداريين، مؤكداً «أن مؤسسة الصفدي ستدعم كل النشاطات الرياضية الهادفة إلى تفعيل الرياضة في طرابلس والشمال».
بدوره، توجه رئيس منتجع ناجي بيتش الحاج فتحي حميصي بالشكر إلى «مؤسسة الصفدي على حسن التنظيم والرعاية».