صابر بطلة «شبلات كرة الطاولة»
أحرزت ميليسا صابر (نادي الأدب والرياضة كفرشيما) لقب بطولة لبنان لفئة الشبلات (تحت الـ 15 سنة) في كرة الطاولة بعد فوزها على زميلتها، بطلة العام الفائت، باتريسيا حمصي بنتيجة (3 - 2) في المباراة النهائية، التي جرت على طاولات نادي المون لاسال. وجاءت المجموعات كالآتي: (7 - 11) (11 - 7) (5 - 11) (15 - 13) (11 - 7). وحلّت في المركز الثالث كل من فلوريان المر (الأدب والرياضة) وآنا ماركاريان (هومنتمن بيروت). وفي الختام توّج عضو اتحاد اللعبة جوزيف عقيقي الفائزات.

الأنصار يختتم أكاديميته

اختتمت، يوم السبت، أكاديمية FAME الكروية لتعليم أصول لعبة كرة القدم لصيف 2009، على ملاعب نادي الأنصار على طريق المطار، بحفل ختامي مميز حضره أهالي اللاعبين، وشمل عدة مباريات ودية لفرق الأكاديمية مع فرق من أكاديمية الحكمة. وفي الختام وزع عضو مجلس الأمناء ورئيس اللجنة الإعلامية وضاح الصادق الشهادات على جميع المشاركين. وسوف تنطلق أكاديمية FAME مجدداً بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، على أن تقام التمارين يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع على ملاعب النادي.

الريّس بطل دورة القوس والنشاب

نظم نادي السان جورج ـــــ حملايا، على ملاعبه، دورة للقوس والنشّاب بإشراف اتحاد اللعبة، وحضور حشد من هواة اللعبة.
وفي النتائج: 1 - جاك الريس (السان جورج ـ حملايا، 465 نقطة)، 2 - فيليب قندقجي (المركزية، 447)، 3 - أنطوني الريس (حملايا، 300).
وأجريت المباريات بقيادة القاضية الدولية رولى تامر، يعاونها القاضي علي المقداد.

فوز صعب للغرافة وكبير للسد

استهل الغرافة، حامل لقب الدوري القطري لكرة القدم، مسيرته في الموسم الجديد بانتصار صعب 3 - 2 على الوكرة، في أولى مبارياته ببطولة كأس الشيخ جاسم التنشيطية يوم السبت.
وارتدى البرازيلي جونينيو، المنضم حديثاً إلى الغرافة من أولمبيك ليون الفرنسي، شارة القيادة في أول مباراة رسمية يخوضها مع فريقه الجديد، وسجل هدف الفوز في الدقيقة 74 ضمن منافسات المجموعة الأولى. وكان الوكرة قد افتتح التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق حسن القاضي، لكن العراقي يونس محمود أدرك التعادل للغرافة بعد دقيقة واحدة. ووضع البرازيلي كليمرسون، هداف الغرافة في الموسمين الماضيين، فريقه في المقدمة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يسجل أحمد موسى هدف التعادل للوكرة بعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني.
وكشف السد عن نيّاته في الموسم الجديد عندما سحق الخريطيات 5 - 0 ضمن المجموعة الثانية في أول مباراة رسمية له بقيادة مدربه الروماني كوزمين أولاريو.
وتغلب العربي، المدافع عن اللقب، على الشحانية 3 - 0، في المجموعة عينها، كما فاز السيلية على المرخية 3 - 0.