اختتمت بعثة نادي الأهلي صيدا معسكرها التدريبي الذي أقامته في مدينة الاسكندرية المصرية، لأسبوعين، خاض خلالهما الفريق خمس مباريات فاز في اثنتين منها وخسر ثلاثاً. وعادت البعثة إلى بيروت، مساء السبت، وسيستأنف الفريق تمارينه غداً الأربعاء.وفاز الفريق الصيداوي على فريق المعمورة (الدرجة الثانية)، بينما خسر أمام فريقي الرجاء وغاسكو اللذين يلعبان في الدرجة الممتازة (ب).
وخسر الأهلي مباراته الثالثة في الاسكندرية مع فريق غاسكو القوي والذي يدربه لاعب الأهلي المصري السابق أسامة عرابي
0 – 2، بعدما كان قد فاز في الأولى على المنتزه وخسر في الثانية أمام الترام.
وخسر الأهلي مباراته الرابعة أمام الرجاء 2 - 0، وأضاع لاعبوه فرصاً عدة خطيرة. وشارك في هذه المباراة، على سبيل التجربة، ثلاثة لاعبين هم: علي جلال من فريق الإسماعيلي ومحمود بيبو (مصري) وسورو لاسانا (ساحل العاج)، بينما تغيب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، ومنهم أحمد أبو العردات ومحمود بيضون والحارس وليد عبد الرحمن.
واكتسح الأهلي صيدا فريق المعمورة 5 - 1 في المباراة الأخيرة ضمن المعسكر، علماً بأن المدير الفني لفريق الأهلي لم يعتمد في مبارياته الخمس على لاعبيه الأساسيين إلا في المباراة الأخيرة أمام المعمورة، وذلك بداعي إشراك جميع لاعبيه والوقوف عند مستواهم، كما أنه كان يشرك في كل مباراة ثلاثة لاعبين أجانب على الأقل على سبيل
التجربة.
وجاءت الأهداف الخمسة على الشكل الآتي: في الدقيقة 21 سجل العاجي لاسانا الهدف الأول عبر كرة مررها السيراليوني
كامارا.
وفي الدقيقة 26، سجل لاسانا الهدف الثاني بعد تلقّيه الكرة من زميله طارق محمد.
وفي الدقيقة 48، سجل مازن جمال الهدف الثالث للأهلي بعدما قابل كرة زميله لاسانا المرتدة من العارضة، وأضاف هو الهدف الرابع في الدقيقة 52.
وفي الدقيقة 80، سجل أحمد عيتاني هدف الأهلي الخامس والأخير بكرة تلقاها من زميله كامارا.
(الأخبار)