حسم بنك بيروت قمّة المرحلة السابعة في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بعد فوزه على فريق الجيش اللبناني 5-2، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب السد.


واستحق بطل الموسم الماضي الفوز لأنه عرف كيفية التعامل م اللقاء وسط تألق لافت للاعبيه المحليين علي طنيش "سيسي"، مصطفى سرحان وعلي الحمصي، في الوقت الذي بدا فيه مستوى الأجانب متراجعاً، وتحديداً البرازيلي رودولفو دا كوستا الذي طرد في الشوط الثاني لنيله الإنذار الثاني بعدما كان قد وقّع على أحد الأهداف الخمسة، إلى جانب الصربي فلادان فيسيتش الذي سجل من ركلة جزاء، و"سيسي" (2) وسرحان. أما الجيش، فقد سجل له حسين نجم الهدف الافتتاحي في المباراة ومحمود رمضان.
وبانتظار موقعته مع بنك بيروت في العاشر من الشهر المقبل، حقق الميادين وصيف الموسم الماضي فوزاً جديداً وكان على حساب الضيف الجديد على البطولة شباب الأشرفية 2-0، عل الملعب عينه. وسجل كريم أبو زيد ومحمد بوصي الهدفين.
بدوره، فاز الشويفات على ضيفه القلمون 8-3، على ملعب السد أيضاً.
سجل للأول علي شيت (3)، عادل طبوش (2)، جاد قهوجي، نجاد الخشن ومحمود دقيق، بينما أخذ أيمن خداج على عاتقه تسجيل الأهداف الثلاثة للفريق الشمالي.
وعلى ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، فاز جامعة القديس يوسف على مضيفه الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 3-1، بفضل لاعبه الدولي اندريه نادر الذي سجل "هاتريك"، بينما سجل غارو ماغلانيان الهدف الوحيد للخاسر.