لبنان مع قيرغيزستان في «كأس نهرو»
يلتقي اليوم منتخب لبنان لكرة القدم مع نظيره القيرغيزستاني ضمن المرحلة الثالثة لكأس نهرو الهندية، التي تقام في العاصمة نيودلهي. ويسعى اللبناني إلى الخروج من تبعات خسارته المذلة أمام سريلانكا 3-4، في محاولة للعودة إلى أجواء البطولة. وكانت سوريا قد تصدّرت البطولة إثر فوزها الثاني توالياً، أمس، على سريلانكا 4-0، سجلها محمد زينو (26) وعبد الرزاق الحسين (33) وعبد الفتاح الآغا (37 و55). فيما تغلّبت الهند على قيرغيزستان 2-1.

دورة تدريبية لجمعية CCPA

أقامت جمعية CCPA الدنماركية بالتعاون مع جمعية CCPA لبنان دورة تدريبية لإعداد 60 مدرباً ومدربة، في لعبة كرة القدم للأولاد. وكان اللافت مشاركة 30 مدرباً من العراق في هذه الدورة، إلى جانب 30 مدرباً من لبنان، في إطار استراتيجية الجمعية الأم في دعم مشروعها الجديد في العراق واعتماد لبنان مكتباً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط للإعداد والتدريب.
وقد استمرت الدورة ثلاثة أيام (14-15-16 الجاري)، واشتملت على محاضرات نظرية وتطبيقية على ملعبي ناديي الصفاء والعهد. وشمل برنامج الدورة التدريبية كيفية إعداد مدربين جيدين قادرين على التعامل مع الأولاد، وإيجاد بيئة إيجابية تساعد في صهر روح المجموعة في بوتقة واحدة، تحت إشراف الخبير الدنماركي ين بولسن.