سيخضع السائق البرازيلي فيليبي ماسا للمزيد من الفحوص الطبية في الولايات المتحدة، الجمعة المقبل، على يد طبيب متخصّص في الإصابات التي يتعرّض لها سائقو سباقات السيارات. وأعلن فريق فيراري الإيطالي أن ماسا سيزور الجرّاح ستيف أولفي الذي كان يشغل قبل ذلك منصب المدير الطبي لسلسلة سباقات كارت الأميركية، والذي أدّى دوراً مهماً في إنقاذ حياة الإيطالي أليكس زاناردي عام 2001، بعدما فقد الأخير ساقيه إثر حادث مروّع في ألمانيا. كما شارك أولفي في تصميم خوذات للرأس أكثر أماناً.وقال ماسا: «سأحمل معي نتائج الفحوص التي خضعت لها وربما أجري المزيد من الفحوص في المستشفى بميامي».
وتابع ماسا مواطنه روبنز باريكيللو الذي أدّت قطعة طارت من سيارته إلى إصابة الأول خلال تجارب المجر، وهو يفوز بسباق جائزة أوروبا الكبرى على حلبة فالنسيا، وقد سارع إلى الاتصال به هاتفياً وقدّم له التهنئة، كما تحدث إلى ستيفانو دومينيكالي مدير فيراري ولوكا دي مونتزيمولو رئيس الفريق.
وأضاف ماسا الذي فاز في فالنسيا العام الماضي: «توقعت انتصاراً يساعد على استمرار الهيمنة البرازيلية في فالنسيا».
وتابع: «قام روبنز بعمل رائع. كنت أراقب التوقيت الذي سجّله في كل لفة، وكنت واثقاً من قدرته على تحقيق الفوز حتى من دون أن يتعرّض (البريطاني) لويس هاميلتون لمشكلة».
(رويترز)


روح الفريق

«نفوز معاً ونخسر معاً. نشعر
بالحزن لأننا لم نحقق الفوز». هذا ما قاله لويس هاميلتون، رافضاً تحميل فريقه مسؤولية عدم فوزه بجائزة أوروبا بعد المشكلة التي واجهها في المرأب.


وعد بادوير

أبدى المخضرم لوكا بادوير ثقته
بتقديم أداء أفضل خلال سباق بلجيكا المقبل، بعد عودته المخيّبة في فالنسيا، مؤكّداً أنه سيتألق على حلبة «سبا فرانكورشان» التي يعرفها جيداً.