سيدات الغينة إلى الثانية
أحرزت سيدات نادي الغينة الرياضي لقب بطولة لبنان للدرجة الثالثة في كرة السلة بعد فوزهنّ على سيدات نادي أليسار (صور) (41 - 35) في المباراة النهائية على ملعب الحكمة الجديدة. وجاءت الأرباع كالآتي: (9-16) (17-22) (32-25) (41-35). قاد المباراة الحكمان الاتحاديان هاغوب كالوكيان وروجيه عبدو. وبهذا الفوز، تأهل نادي الغينة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

استعداد البوشرية للبطولتين المحلية والعربية

قرّرت اللجنة الإدارية لنادي الشبيبة البوشرية، بطل لبنان في الكرة الطائرة، تلبية الدعوة الموجّهة من نادي الأرز الأوسترالي لخوض مباريات عدة ودية بين 2 و14 تشرين الأول المقبل في أوستراليا، كما قرّرت إقامة معسكرين تدريبيين في قبرص واليونان استعداداً للاستحقاقات الرسمية والودية المقبلة، وعلى رأسها بطولة لبنان وبطولة الأندية العربية التي ستقام في مصر والمباريات الوديّة في أوستراليا.

بوياجيان بطلة الصغيرات

أحرزت ميراي بوياجيان (هومنتمن ــ بيروت) لقب بطولة لبنان لفئة الصغيرات (دون 12 سنة) بعد فوزها في المباراة النهائية على كلير شانتال طانوس (قلب الأسد بقرقاشا) (3 - 0) على طاولات نادي مون لاسال. وجاءت المجموعات كالآتي: (11-3) (11-8) (11-4). واحتّلت المركز الثالث كل من نور ملعب (الأدب والرياضة ــ كفرشيما) وباتريسيا عريضة (قلب الأسد ــ بقرقاشا). وفي الختام، تَوّج الفائزات عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله.

سباق «كريتيريوم 4×4»

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) سباق «كريتيريوم لبنان العاشر للمركبات ذات الدفع الرباعي 4×4» الأحد 30 الجاري في فالوغا. وتندرج المسابقة ضمن المرحلة الثانية من بطولة لبنان للعام الجاري. وأعلن النادي المنظّم إقفال باب التسجيل عند الساعة الرابعة من عصر الخميس 27 الجاري، على أن يقام الفحص التقني والتدقيق الإداري الجمعة 28 آب الجاري في مقر النادي المنظّم في الكسليك.

المرصد الكروي

■ يشهد النادي البطل تحركات مختلفة، قد تصل إلى حركة تغييرية هامة قبل انطلاقة الموسم. وقد تطال بعض نجومه ممن طرحوا رغبة في انتقالهم إلى نواد، من بينها الأنصار والعهد والمبرة وغيرها، وهذا ما جعل الإدارة تفكر في مبادلة بعضهم بلاعبين معيّنين اختارتهم. وللموضوع بقية...
■ اتصل رئيس النادي بمدربه السابق، عارضاً عليه العودة لإنشاء أكاديمية خاصة بالنادي وتنظيم فرق الفئات العمرية وحراس المرمى، وأشار إليه بإبعاد بعض الأشخاص غير المرغوب في استمرارهم. واتفق على جلسات لاحقة.