موغوروزا تفوز على سافاروفا في بطولة الماسترز






تغلبت الإسبانية غاربيني موغوروزا المصنفة ثانية على التشيكية لوسي سافاروفا السابعة 6-3 و7-6 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة البيضاء في بطولة الماسترز للاعبات الثماني الأُوَل في كرة المضرب. وثأرت بالتالي موغوروزا من سافاروفا، التي كانت قد أخرجتها من الدور ربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس في حزيران الماضي في أول مواجهة بين اللاعبتين.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلبت الألمانية أنجليك كيربر السادسة على التشيكية بترا كفيتوفا الرابعة 6-2 و7-6.

برشلونة قد يخسر ماسكيرانو في «الكلاسيكو»

قد يخسر برشلونة بطل اسبانيا واوروبا خدمات لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في موقعة «الكلاسيكو» في حال معاقبته بالإيقاف لمدة 4 مباريات أو أكثر بعد طرده من اللقاء الذي فاز فيه الفريق الكاتالوني على إيبار 3-1 في المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني. وتلقى ماسكيرانو البطاقة الحمراء مباشرة لشتمه الحكم المساعد عندما كان فريقه متقدماً 2-1 واللعب متوقفاً. وبحسب تقرير الحكم فان ماسكيرانو تلفظ بعبارات مهينة بحق الحكم المساعد، وفي مثل هذه الحالة ينص قانون العقوبات على معاقبة اللاعب بين 4 مباريات و12 مباراة.

كانافارو يدرّب النصر السعودي

تعاقد نادي النصر السعودي مع المدافع الإيطالي السابق فابيو كانافارو لقيادة فريقه مدرباً حتى نهاية الموسم الحالي. وذكر النصر في صفحته على مدوّنة «تويتر»: «استلم فابيو كانافارو مهمة التدريب خلفاً لخورخي دا سيلفا، الذي أقيل من منصبه بعد خسارة الفريق أمام الشباب 0-1 في ربع نهائي كأس ولي عهد السعودية».