أشار مدرب ميدلسبره غاريث ساوثغايت إلى أن مهاجم فريقه التركي تونكاي سانلي ومدافعه الألماني روبرت هوث يجريان مفاوضات مع ستوك سيتي للانتقال إلى صفوفه. وأفادت تقارير بأن ستوك سيتي وافق على دفع مبلغ 12.4 مليون يورو للتعاقد مع اللاعبَين اللذين سافرا إلى ملعب «بريتانيا» للخضوع للفحص الطبي والاتفاق على البنود الشخصية في العقد. وقال ساوثغايت: «اتفق الناديان على قيمة الانتقال، ويجري روبرت وتونكاي محادثات مع ستوك». كذلك أعلن مانشستر سيتي أنه وافق على بيع مدافعه الإيرلندي وقائد الفريق ريتشارد دان إلى أستون فيلا.

أبدى بايرن ميونيخ اهتمامه بجناح ريال مدريد الدولي الهولندي أريين روبن، موضحاً أنه لم يجرِ حتى الآن التوصل إلى أيّ اتفاق مع النادي الملكي. وقال المتحدث باسم بايرن ماركوس هورفيك «نحن مهتمون بخدمات روبن، لكن لا يمكننا تأكيد التوصل إلى اتفاق بالتعاقد معه»، علماً أن الصفقة قد تراوح بين 25 مليون يورو و30 مليوناً.


أكد الدولي الهولندي ويسلي سنايدر انتقاله من ريال إلى إنتر ميلان، في تصريحٍ لصحيفة «ماركا» الإسبانية.
«سأذهب مرفوع الرأس»، هذا ما قاله سنايدر الذي رفض في بادئ الأمر ترك النادي الملكي، قبل أن يرضخ في النهاية لعرض انتر ميلان بعدما وصلته الرسالة من إداريي ريال مدريد بأنه ليس مرغوباً فيه، بفعل عدم وجود مركزٍ أساسي له.