مؤتمر صحافي سلّوي
يعقد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا مؤتمراً صحافياً بمشاركة أمين الصندوق فيكين جيرجيان، والمحاسب سابا مخلوف، ومدير المنتخبات الوطنية فؤاد نعمه، عند الساعة الـ12.30 في «مقر أنطوان شويري لكرة السلة». وسيُخصّص المؤتمر الصحافي للحديث عن مشاركة منتخب لبنان للرجال في بطولة الأمم الآسيوية
الأخيرة.

دورة حكّام كرة الماء

يقيم الاتحاد اللبناني للسباحة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي دورة صقل وإعداد لحكام كرة الماء في الفترة الممتدة من 8 أيلول ولغاية 12 منه في مقر الاتحاد اللبناني ـــــ نادي الرمال من الساعة الـ14،00 ولغاية الساعة الـ16،00، وسيحاضر فيها نائب رئيس اللجنة الفنية لكرة الماء في الاتحاد الآسيوي الحكم الدولي أحمد فرمن.

عليوان إلى الرياض

غادر إلى مدينة الرياض السعودية عضو اللجنة الرباعية المكلّفة إدارة أعمال اللجنة الأولمبية اللبنانية مليح عليوان، وذلك لحضور الاجتماع السادس للجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، والمقرر انعقاده يومي 31 الجاري والأول من أيلول.

بورتسموث يفاوض لضم زكي

أعلن مصدر مسؤول في نادي الزمالك رفض الإفصاح عن اسمه، أن مندوب نادي بورتسموث الإنكليزي حضر إلى القاهرة لإنهاء مفاوضات ضم اللاعب عمرو زكي إلى صفوف الفريق، بعدما تقدّم رئيس النادي رجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم بعرض قيمته 9.4 ملايين دولار للفوز بخدمات اللاعب.
ويبدو أن الفهيم أقنع المدير الفني
للفريق بإمكانات زكي الهجومية، وبنسيان الهجوم الذي شنّه ستيف بروس على اللاعب إبّان تدريبه ويغان الموسم الماضي.

الشارقة يضم العراقي كريم

أعلن نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم، أول من أمس، تعاقده مع العراقي مصطفى كريم مهاجم الإسماعيلي المصري لمدة عام دون ذكر التفاصيل المالية للصفقة. وسيكون كريم (22 عاماً) الأجنبي الثالث في صفوف الشارقة بعد البرازيليّين مارسيليو أوليفييرا داسيلفا ورافايل راموس دي ليمار.

تصحيح

ورد في عدد «الأخبار»، أول من أمس، في موضوع عن كرة القدم تحت عنوان «علاقة اللاعبين ونواديهم بين الهواية الفارغة والاحتراف» أن« اللاعب الهاوي إذا انضم إلى فريق محترف خارجاً يصير مجبراً على العودة إلى ناديه الهاوي الذي انطلق منه»، والصحيح أنه «لا يصير مجبراً...» فاقتضى التصحيح.
(الأخبار)