ضمن استعداداته للملحق الآسيوي المؤهّل إلى كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010، تغلّب المنتخب السعودي على نظيره الماليزي 2-1 في المباراة الدولية الودية في كرة القدم في الدمام. وسجل للسعودية مالك معاذ (36) وعبد اللطيف الغنام (53)، ولماليزيا أحمد شكير (84). وسيلعب السعودي «الأخضر» مع البحريني، السبت المقبل، في المنامة في مباراة الذهاب للملحق.وسيفتقد المنتخب السعودي جهود لاعبه نايف هزازي، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي في الدقيقة التاسعة بعد دخول خاطئ منه على مدافع المنتخب الماليزي. وكان مدرب السعودية البرتغالي جوزيه بيسيرو يعوّل كثيراً على هزازي في خط الهجوم، وخصوصاً بعد هبوط مستوى ياسر القحطاني، وابتعاد سعد الحارثي وصالح بشير للإصابة. وجرّب بيسيرو معظم اللاعبين على مدار المباراة للوقوف على مستواهم.
أفونسو ألفيش إلى السدّ
وصل البرازيلي أفونسو ألفيش مارتينز مهاجم ميدلزبره الإنكليزي إلى العاصمة القطرية الدوحة للانضمام إلى صفوف السد القطري. وأفاد الموقع الرسمي للسد أن ألفيش خضع أمس للفحص الطبي الروتيني لاستكمال إجراءات توقيع العقد، وسيكون بديلاً للمهاجم الغاني أوبوكو. وسيكون ألفيش البرازيلي الثالث في صفوف السد بعد فيلبيي جورج قائد الفريق، الذي جدّد النادي عقده نهاية الموسم الماضي، وداسيلفا مهاجم غامبا أوساكا الياباني السابق، الذي وقّع عقداً منذ عدة أيام لمدة 3 مواسم. وقد اكتمل عقد محترفي السد بوصول ألفيش، حيث جدّد السد أيضاً عقد العماني محمد ربيع.

بوكير مع الاتحاد السكندري

أعلن رئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي ان المدرب الالماني ثيو بوكير سيصل إلى الاسكندرية غداً الاربعاء للاتفاق على تفاصيل تعاقده مع الاتحاد.
وسبق لبوكير تدريب الاتحاد في التسعينات وحقق معه نتائج إيجابية كما سبق له العمل في مصر في تدريب فريقي الإسماعيلي والزمالك.
وأكد مصيلحي انه اتفق بشكل شفهي مع بوكير خلال اتصال هاتفي على كافة شروط التعاقد الذي من المنتظر ان يتم رسميا غداً. وكان الاتحاد قد استغنى عن خدمات مدربه طه بصري بسبب تواضع نتائج الفريق وحصوله على نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات بالدوري المحلي.