فرومان إلى مهرام مقابل 520 ألفاً
حقق نادي مهرام أغلى صفقة في تاريخ كرة السلة الإيرانية عندما ضمّ اللاعب اللبناني الجنسية، الأميركي الأصل جاكسون فرومان من نادي سابا باتري مقابل 520 ألف دولار. وكان فرومان قد دافع عن ألوان مهرام بالإعارة في بطولة الأندية الآسيوية وقاده الى إحراز اللقب. وفي سياق متصل، فقد وقّع اللاعب اللبناني دانيال فارس مع فريق في الدوري الهولندي.

بعثة منتخب «فوتسال» إلى الأردن

يشارك المنتخب اللبناني في كرة القدم للصالات «فوتسال»، في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان حتى الخامس من أيلول الجاري. وتتنافس خمسة منتخبات على اللقب الإقليمي، هي: الأردن المضيف، لبنان، البحرين، سوريا والعراق، علماً بأن المنتخب الفلسطيني أعلن انسحابه عشيّة سحب القرعة التي كان من المفترض أن تقسّم المنتخبات إلى مجموعتين. ويخوض المنتخب اللبناني مباراته الافتتاحية أمام العراق، ثم يواجه البحرين وسوريا والأردن على التوالي. وتضمنت التشكيلة: حسين همداني وسركيس إسكدجيان لحراسة المرمى، واللاعبين: إبراهيم حمود، حسن حمود، عباس فضل الله، خالد تكه جي، هيثم عطوي، سيرج سعيد، نسيب أبو أنطون، علي الحمصي، ياسر سلمان وقاسم قوصان.

لوران داغر بطل «كريتيريوم» لبنان العاشر

أحرز السائق لوران داغر على جيب شيروكي لقب سباق «كريتيريوم لبنان العاشر للمركبات ذات الدفع الرباعي 4×4» الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) بمشاركة 11 سائقاً، ضمن المرحلة الثانية من بطولة لبنان للعام الجاري. وتضمّنت المسابقة طلعة تجريبية وثلاث طلعات رسمية، حيث يُعتمد أفضل وقت مسجّل في الطلعات الرسمية الثلاث. وسجل داغر على متن جيب شيروكي زمن 4،4،08 دقائق، متقدماً على مارك شدياق (شيروكي) بـ 4،21،88د، ورشيد نعنعي (رانج روفر) بـ4،26،25د. ونال السائق سليمان خطار كأس «فئة القدامى».

دورة « شمعون» للرماية

ستنطلق دورة «داني شمعون الثالثة» في الرماية على حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب ـــــ عيتات، الأحد 6 وتختتم الأحد 13 أيلول، برعاية النائب دوري شمعون. وهنا البرنامج: الأحد 6 أيلول: الرماية على «أطباق الحفرة الأولمبيّة» لفئتي المحترفين والهواة، الرماية على «أطباق الحفرة الأميركيّة» (للمحازبين فقط)، الأحد 13 أيلول: رماية «حمام الحفرة» لفئتي المحترفين والهواة.

فخر الدين تنضم للصداقة

وقّعت حارسة منتخب لبنان للسيدات لكرة القدم دارين فخر الدين على كشوفات نادي الصداقة، بطل الدوري وكأس لبنان، قادمة من نادي الأنصار. واستفادت فخر الدين من حلّ فريق سيدات الأنصار بعدما صرف النادي اهتمامه باللعبة الأنثوية.