فيما سيُفتتح موسم انتقالات اللاعبين في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين الأربعاء المقبل، توصل نادي ديترويت بيستونز إلى اتفاق مع بن غوردون لاعب شيكاغو بولز مقابل 55 مليون دولار لمدة 5 سنوات، إضافة إلى تشارلي فيلانويفا لاعب ميلووكي باكس، مقابل 35 مليون دولار لمدة 5 سنوات أيضاً. وسجل غوردون 20.7 نقطة كمعدل في الموسم الماضي، فيما حقق فيلانويفا معدل 16.2 نقطة و6.7 متابعات في المباراة الواحدة.ويسعى ديترويت، بطل عام 2004، إلى تعزيز صفوفه من أجل العودة إلى المنافسة في الموسم المقبل، بعدما حقق موسماً أخيراً مخيّباً، إذ خرج من الدور الأول للأدوار الإقصائية.


قرر النجم كوبي براينت عدم إلغاء العامين الأخيرين في عقده مع فريق لوس أنجلس لايكرز، بطل الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين، إذ من المتوقع أن يمدد عقده لثلاث سنوات إضافية في وقتٍ لاحق من هذا الشهر. وأمضى براينت، الذي قاد لايكرز لإحراز لقبه الـ 15، مسيرته بأكملها والتي بدأها منذ 13 موسماً في صفوف لايكرز.


يتوقع أن يلتقي التركي هيدو توركوغلو، لاعب أورلاندو ماجيك، اليوم، مع المسؤولين في فريق بورتلاند ترايل بلايزر للتفاوض حول انتقاله إلى صفوف الأخير، بحسب ما ذكر مدير أعمال اللاعب، الذي يطالب ناديه بعقد لمدة 5 سنوات مقابل 50 مليون دولار، فيما يريد أورلاندو تمديد عقد اللاعب لأربع سنوات.