الساحل يحتفل ويتمسّك برئيسه ويضم قصّاص
أقام نادي شباب الساحل حفل عشاء، الخميس، على عتبة موسمه الجديد، ضم لاعبيه وجهازه الفني بحضور إدارته العليا، نائب الرئيس سمير دبوق والأمين العام جلال علامة ومدير الفريق حسين فاضل، فيما غاب رئيسها فادي علامة الحاضر بتمسك الجميع برئاسته.
وبعد ترحيب عريف الحفل فخري علامة بالحضور، أشار سمير دبوق إلى أن الساحل سيكمل مسيرته برئاسة فادي علامة بعدما رفض الجميع استقالته، ووعد جمهوره بفريق منافس أفضل للموسم المقبل بإشراف المدرب الحاج محمود حمود. ورحّب حسين فاضل بعقد صفقة الساحل مع المهاجم محمد قصاص (ثاني هدافي الدوري اللبناني مع الصفاء) الذي كان بين اللاعبين. وحيا الجميع عرّاب النادي جلال علامة على عطاءاته ماضياً وحاضراً ومستقبلاً.
وختاماً، قدم محمد شرارة (شقيق لاعب النجمة زكريا شرارة) أغنية خاصة لفريق الساحل ووصلات أخرى بأداء جميل.

مقرّرات اتحاد المصارعة

أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة جملة مقررات، أهمّها:
ـ تأجيل بطولتي الشباب والناشئين اللتين كانتا مقررتين في 15 و30 تموز الجاري إلى موعد آخر، وشكر رئيس الاتحاد الدولي رافاييل مارتينتي وهيئة مكتبه لتقديمهما بعض المعدّات والتجهيزات الضرورية لاستعمالها في بطولة الأندية العربية في بيروت من 8 إلى 10 تشرين الثاني 2009، والموافقة على انتساب نادي قصير الرياضي إلى عائلة الاتحاد، والاستفسار من اللجنة الأولمبية اللبنانية عن سبب استبعاد اتحاد المصارعة من الاتصالات بشأن المشاركة في ألعاب البحر المتوسط في بيسكارا الإيطالية.

مؤتمر شهوان الحكمة

دعا رئيس نادي الحكمة الرياضي ـ بيروت، جورج شهوان، إلى مؤتمر إعلامي نهار الاثنين في 6 تموز الجاري، الساعة الثانية عشرة ظهراً، في مكتبه في كورنيش النهر ـ بناية group plus. ويتوقع أن يطرح شهوان موقفه من رئاسة نادي الحكمة ومسألة استقالته أو استمراره ويعلن أسباب كل حالة ورؤيته في تجربته السابقة على مدى موسمين، دفع خلالهما ما يقارب 4 ملايين دولار.

مصر تلتقي رواندا في التصفيات

يلتقي، غداً، منتخبا مصر ورواندا لكرة القدم في امتحان صعب لاستعادة الثقة على ملعب الكلية الحربية في القاهرة في إطار التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وأمم أفريقيا اللتين تستضيفهما جنوب أفريقيا وأنغولا على التوالي العام المقبل. وفقد المنتخب المصري 5 نقاط هامة في المباراتين الأخيرتين بعد سقوطه في فخ التعادل مع ضيفه منخب زامبيا على أرضه 1ـ1، ومن ثم الهزيمة القاسية أمام الجزائر 1ـ3 في الجزائر، ليجد نفسه في وضع حرج.