تنس «هوليداي بيتش» للناشئين


تتابعت دورة نادي هوليداي بيتش في التنس للناشئين على ملاعبه تحت إشراف اتحاد اللعبة، وفي النتائج المسجّلة تحت 14 سنة: فاز كارلوس شمص على جورج كيروز، نعيم راباي على ستيفان لبكي، مارك مكرزل على روجيه جدعون، هادي حبيب على مارك مونس، جاد صليبي على وفيق سردوك، شارل فخري على جاد هاني، مجيد شماس على أسعد سعاد، جاد كركي على محسن شحيمي، محمد عيدو على مارك غلام، حسن شحيمي على كارك ملك ومجيد شماس على جاد صليبي. وتستكمل الدورة اليوم وعلى جدولها 6 مباريات.

احتفال «الطائرة» اليوم

لمناسبة اختتام موسمه، يقيم الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة عند الثامنة من مساء اليوم حفل عشائه السنوي، وذلك في منتجع «باي 183» في جبيل حيث ستوزَّع جوائز على المميزين من اللاعبين والمدربين والحكام بناءً على الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد فور انتهاء بطولاته.

المرصد السلّوي

■ سرت شائعة في الشارع السلّوي مفادها أن رئيس النادي الرياضي المهندس هشام جارودي سيستقيل من موقعه، وعند استفسارنا من أهل «الرياضي»، وصلنا أنهم متمسكون بقيادة «أبي تمام» للنادي الى الأبد! فيما أوضح جارودي هاتفياً «ربما فهم البعض دعوتي الى تجديد دم الإدارة في النادي بطريقة مغايرة وما زلت في موقعي خادماً لمسيرة النادي العريق».
■ بات مؤكّداً أن رئيس نادي الحكمة جورج شهوان في طريقه الى تقديم الاستقالة، وقد وصلنا أن «السبونسرز» الموجّه من جهات سياسية تمثل الأشرفية، سيمد يد الغوث للحكمة، وعن إمكان عودة الشويري الى واجهة الداعمين للنادي قال شهوان «سأكون الى جانبه لأن النادي يستحق».