يتواجه فالنسيا مع خيتافي الليلة الساعة 23.00 بتوقيت بيروت، في مدريد في المباراة النهائيش فجأة اصبح الدوليان البرازيليان مايكون وفيليبي ميلو الاكثر طلباً في سوق انتقالات كرة القدم الاوروبية. وكشف امس مدير اعمال الاول ان ريال مدريد الاسباني وتشلسي ومانشستر سيتي وليفربول الانكليزية تتنافس للحصول على خدمات موكله، لكنه اشار الى ان الاخير يتوجّه لاتخاذ قراره بمواصلة المشوار مع فريقه الحالي انتر ميلان الايطالي.اما بالنسبة الى ميلو، فقد ذكرت صحيفة «لا ستامبا» الايطالية ان يوفنتوس يتهيّأ للدخول في مفاوضاتٍ مع مواطنه فيورنتينا من اجل الحصول على خدماته قبل ارسنال الانكليزي. وذكرت الصحيفة ان يوفنتوس سيعرض على فيورنتينا 16 مليون يورو، اضافة الى جناحه ماركو ماركيوني.
بدوره، تعاقد ميلان مع المدافع الدولي الاميركي أوغوشي اونييوو من ستاندار لياج البلجيكي لمدة ثلاثة اعوام. ولن يعدّ اونييوو (27 عاماً) الذي تألق مع منتخب بلاده في كأس القارات حيث أسهم إسهاماً كبيراً في قيادته الى المباراة النهائية للمرة الاولى، لاعباً اجنبياً في الفريق اللومباردي لأنه يحمل الجنسية البلجيكية ايضاً.
وفي فرنسا، اعلن ليون الفرنسي انه توصّل الى اتفاقٍ مع بورتو البرتغالي من اجل تخلي الاخير عن خدمات مهاجمه الدولي الارجنتيني ليساندرو لوبيز مقابل 24 مليون يورو. كما اعرب عن رغبته في التعاقد مع مهاجم تولوز الدولي اندريه بيار جينياك هداف الدوري الموسم الماضي لكن المفاوضات مع ناديه تبدو شاقة.
وفي انكلترا، لمّح مانشستر سيتي الانكليزي الى اهتمامه بخدمات المهاجم الاسباني دانيال غويزا الذي يعاني من عدم التأقلم منذ انتقاله الى فنربخشه التركي الصيف الماضي.