قصاص يوقّع للساحل
وقّع مهاجم نادي الصفاء محمد قصاص رسمياً على كشوف نادي شباب الساحل لكرة القدم، أمس عند الساعة 12.30 في مقر الاتحاد. ولم تعرف تفاصيل العقد المادية، وهو مفتوح وليس لموسم واحد.

مؤتمر صحافي لكاخيا

يعقد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا مؤتمراً صحافياً، بعد غدٍ الجمعة عند الساعة 12.30 في مطعم «الدروندي» (عين المريسة). وسيُخصّص المؤتمر للحديث عن استعدادات منتخب لبنان للرجال الذي سيشارك في بطولة الأمم الآسيوية التي ستستضيفها الصين في آب المقبل والمؤهلة إلى بطولة العالم العام المقبل.

شريط الأخبار

■ تُنظّم «جمعية عبر لبنان لعدائي الطرق» سباق «البيروتية» السنوي الثالث، الأحد، والسباق مخصص للإناث وتبلغ مسافته 5 كلم. وحُدّد موعد ونقطة الانطلاق عند الساعة 7:30 صباحاً من عين المريسة وستكون نقطة الوصول في شارع فوش بالوسط التجاري. وللراغبين، التسجيل عبر الموقع الرسمي للجمعية: www.rralebanon.org
■ أحرز أوسكار بستاني كأس دورة القدامى في الريشة الطائرة، التي نظّمها اتحاد اللعبة على ملاعب نادي هوبس بمشاركة 25 لاعباً، بفوزه في النهائي على طوني الشويري (2ـ1)، وحلّ وليد ناصر ثالثاً وعلي كزما رابعاً، وختاماً وزّع رئيس الاتحاد جاسم قانصوه الجوائز على الفائزين.