بدأ مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي تعويض رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني، فتعاقد مع الفرنسي الشاب غابريال أوبرتان من بوردو لمدة أربعة أعوام. وأصبح أوبرتان (20 عاماً) الذي بإمكانه أن يشغل أكثر من مركز هجومي، ثالث لاعب ينضم إلى فريق «الشياطين الحمر» منذ انتهاء الموسم بعد الجناح الإكوادوري أنطونيو فالنسيا والمهاجم مايكل أوين.
إيطاليا

أكد نائب رئيس ميلان الإيطالي أدريانو غالياني أن البرازيلي لويس فابيانو، مهاجم اشبيلية الإسباني، هو اللاعب الوحيد الذي يسعى النادي إلى التعاقد معه. وقال غالياني «انتهى كل شيء في هذه المرحلة والمفاوضات الوحيدة الجارية هي المتعلقة بلويس فابيانو الذي يفضّله مدربنا (ليوناردو) على الهولندي كلاس يان هونتيلار».

إسبانيا

ذكرت صحيفة «ماركا» المقرّبة من ريال مدريد أن الأخير تقدّم بعرض قيمته 30 مليون يورو لضم لاعب روما دانييللي دي روسي. واعترف المدير الرياضي في ريال خورخي فالدانو بصعوبة ضم المهاجم الفرنسي فرانك ريبيري بسبب إصرار بايرن ميونيخ على عدم التخلي عنه، قائلاً: «وجد بايرن طرقاً عدة للرفض، في بعض الأحيان قالها بصراحة، وفي مرات أخرى من خلال مطالبته بمبلغ 80 مليون يورو، وبالتالي يجب الاعتراف بصعوبة الأمر هذا الموسم بانتظار الفرصة التالية».


ميلو إلى «اليوفي»...

انضم البرازيلي فيليبي ميلو إلى يوفنتوس الإيطالي قادماً من فيورنتينا، مقابل 20 مليون يورو، وتخلّى يوفنتوس للأخير عن ملكية لاعبه ماركو ماركيوني، بحسب ما ذكرت شبكة سكاي سبورت.


... وزوكورا إلى اشبيلية

تعاقد اشبيلية الإسباني مع لاعب الوسط العاجي ديدييه زوكورا من توتنهام الإنكليزي، لمدة أربعة أعوام، دون الكشف عن قيمة الصفقة، حسب ما ذكر النادي الأندلسي في موقعه على شبكة الإنترنت.