strong>عاد الهولنديون الستة إلى خطط التشيلي مانويل بيلليغريني مدرب ريال مدريد الإسباني، الذي دحض جميع التقارير التي أشارت إلى أنهم وُضعوا للبيع، ضمن النفضة التي يجريها النادي الملكي
أشار المدرب مانويل بيلليغريني إلى أن جميع اللاعبين الهولنديين لن يرحلوا عن فريق العاصمة، خلافاً لما يتردد بقوة منذ فترة في الصحف، وخصوصاً بعد ضمّ المهاجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيما. وقال بيلليغريني في أول مؤتمر صحافي له منذ توليه الإشراف على ريال مدريد: «جميع اللاعبين الهولنديين لن يرحلوا».
وأضاف: «تحدثت إلى جميع اللاعبين، وحددت موقع كل منهم. إنهم يريدون جميعاً البقاء، لكن في النهاية سنصل إلى اتفاق بين اللاعبين والكادر الفني والإدارة»، مشيداً بويسلي سنايدر بقوله: «إنه لاعب جيد ومهم جداً للمجموعة». كذلك أكد أنّ على قائد الفريق راوول غونزاليس إثبات جدارته من خلال التنافس مع الأرجنتيني غونزالو هيغوين، هداف الفريق في الموسم المنتهي، وكريستيانو رونالدو وبنزيما ورود فان نيستلروي.

ليون يضمّ ليساندرو لوبيز

بات مهاجم المنتخب الأرجنتيني وفريق بورتو بطل الدوري البرتغالي ليساندرو لوبيز أول المنضمين إلى صفوف ليون الفرنسي استعداداً للموسم الجديد.
وأفاد ليون بأن لوبيز (26 عاماً) سيجري الفحوص الطبية التي تسبق التوقيع على العقد، قبل أن يقدّم إلى الصحافة ومشجعي الفريق بعد غدٍ الأربعاء. وكان ليون قد أعلن الثلاثاء الماضي توصله إلى اتفاقٍ مع بورتو بشأن انتقال لوبيز في أعلى صفقة في تاريخ النادي الفرنسي تصل إلى 24 مليون يورو، إضافة إلى مكافآت تصل إلى 4 ملايين.
ومن المقرر أن يناقش اللاعب الذي يأتي ضمه بعد أيام قليلة من التخلي عن بنزيما لمصلحة ريال مدريد، بعد اجتيازه الزيارة الطبية مع المسؤولين في ليون آخر التفاصيل المتعلقة بعقده.
(أ ف ب)