الطائرة الشاطئيّة تنطلق اليوم
تنطلق اليوم، بطولة لبنان للرجال والسيدات في الكرة الطائرة الشاطئية على الشاطئ الرملي لمنتجع «باي 183» (جبيل) من تنظيم الاتحاد اللبناني للعبة. على صعيد آخر، وصل إلى لبنان مندوب الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الكندي أندريه تروتييه. وتندرج زيارة تروتييه في إطار الكشف على الملاعب التي ستستضيف بطولة الكرة الطائرة الشاطئية ضمن الدورة الفرنكوفونية السادسة أواخر أيلول، كذلك سيحضر المسؤول الدولي بطولة لبنان في المسابقة. وأعطى تروتييه دراسة نظرية تأهيلية للحكام اللبنانيين في الكرة الطائرة الشاطئية، أمس، في قاعة المحاضرات في نادي غزير على أن يليها التأهيل العملي خلال مباريات البطولة، بحضور مدير مكتب الاتحاد إميل جبور، ورئيس لجنة المسابقات الياس طايع.

الأجهزة الفنية للفئات العمرية الأنصارية

عيّنت إدارة نادي الأنصار الأجهزة الفنية للفئات العمرية، التي ستنطلق تمارينها ابتداءً من الاثنين، كما يأتي:
فئة الشباب: كيفورك قربتيان مدرباً بمعاونة المدرب محمد الشريف، وتقام تمارين هذه الفئة يومي الثلاثاء والخميس من الساعة الرابعة حتى السادسة مساءً على ملعب نادي الأنصار.
فئة الناشئين: غيثان الصيلمي مدرباً بمعاونة المدرب فادي حلاق، وتقام التمارين يومي الجمعة من الرابعة حتى السادسة مساءً والأحد من التاسعة حتى 11صباحاً.
فئة الأشبال: محمد شحرور مدرباً بمعاونة المدرب رياض المصري، وتقام التمارين يومي الاثنين والأربعاء من الرابعة حتى السادسة.
وسيكون المدير الفني للفريق الأول جمال طه (الصورة) مشرفاً عاماً على قطاع الفئات العمرية في النادي، وعلي أبو خشفة مديراً إدارياً للفئات العمرية. وعلى صعيد المدرسة الصيفية، فقد تقرر إقامة الحفل الختامي يوم الجمعة 24 الجاري على ملعب الأنصار، يتخلله توزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين. ومن المقرر أن تستمر بعدها المدرسة شتاءً على أن يتألف الكادر الفني للمدرسة الشتوية من: عبد الفتاح شهاب مدرباً بمعاونة حسام فراج.

نعمة تحرز «سباق البيروتيّة»

أحرزت العداءة ماريا بيا نعمة من نادي الجمهور لقب سباق البيروتية الثالث الذي نظّمته جمعية عبر لبنان لعدائي الطرق في بيروت، وبلغت مسافته 5 كلم وهو مُخّصص للإناث. والنتائج: ماريا بيا نعمه (الجمهور)، عبر لبنان: ميليسا، وماري العمّ.
(الأخبار)