موقعة حاسمة لكفيتوفا مع موغوروزا في الماسترز




حققت الإسبانية غاربيني موغوروزا المصنفة ثانية فوزاً مهماً على الألمانية أنجليك كيربر السادسة 6-4 و6-4 ضمن المجموعة البيضاء من بطولة الماسترز للاعبات الثماني الأُوَل في كرة المضرب، وباتت قريبة من التأهل الى نصف نهائي.
كذلك، تغلبت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة رابعة على سافاروفا الثامنة 7-5 و7-5. وهو الفوز الأول لكفيتوفا المصنفة خامسة عالمياً بعدما خسرت في الجولة الاولى أمام كيربر 2-6 و6-7.

وفي الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة، تلعب كفيتوفا التي احتفظت بامكانية التأهل الى الدور نصف النهائي مع موغوروزا، وكيربر مع سافاروفا.

ماسكيرانو سيلعب في «الكلاسيكو»

سيغيب لاعب برشلونة الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عن مباراتي خيتافي وفياريال فقط، بعدما أقرت لجنة العقوبات في الاتحاد الاسباني معاقبته على خلفية الكلمات التي تلفّظ بها ضد مساعد الحكم في لقاء إيبار، حيث جرى توجيه البطاقة الحمراء له مباشرة. وتعاملت لجنة العقوبات مع كلمات ماسكيرانو على انها استخفاف لا اهانة، ما خفّف من عقوبته وجعله قادراً على لعب «الكلاسيكو».

«سيلفي» رونالدو قد تعرّضه لغرامة

قد تفرض على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غرامة سير بسبب صورة «سيلفي» نشرها عبر موقع التواصل الإجتماعي «انستاغرام»، يظهر فيها وهو يقود سيارته في ظل انتشار السيارات المسرعة من حوله، وقد اثارت انتقادات شديدة من قبل الصحافة الاسبانية.