strong>اختتمت دورة المحبة والسلام من تنظيم الـFAIR PLAY للميني فوتبول، والمخصصة للشركات والمؤسسات والفنادق ووسائل الإعلام، التي أقيمت على ملاعبALL SPORTS
أحرز فريق شركة AMERICANA لقب الدورة بفوزه على D H L 4 ـــــ 2، وسجل للفائز محمد جعفر (2)، علي بزي وحيدر ناصر، وللخاسر سعيد غدار ومصطفى حلاق.
وحل فريق أوتيل موفنبيك ثالثاً بفوزه على شركة وسترن يونيون 2 – 0 بالتغيب.
وتميزت الدورة بمباراة تكريمية جمعت فريق الإعلام وفريق قدامى منتخب لبنان، وانتهت بفوز الإعلام بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 5 – 5. وقد سجل للفائز طلال نصر الله (2) إبراهيم وزنه، رشيد نصار، وحسن التنير، فيما سجل للخاسر جهاد جابر (2)، إيلي برخو (2) وحسن عبود، وتسلّم وزنه كأساً تكريمية من الكابتن جهاد محجوب، وتسلّم جابر كأساً من الزميل علي صفا.
وشكر مدير الدورة فياض أوزكان كل من أسهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي السنوي، وجميع الفرق المشاركة وضيوف الشرف، ونجوم الإعلام وقدامى اللاعبين، وشكر خصوصاً إدارة الـ ALL SPORTS والحكمين الاتحاديين هشام يونس والكابتن صابر اللذين أدارا المباريات، وأركان FAIR PLAY الكابتن عرب وأبو عبد وغازي ياسين.
وسلّم صفا ومحجوب كأس المركز الأول مع الميداليات إلى كابتن AMERICANA بسام جابر، وسلم الكابتن جهاد محجوب كأس المركز الثاني مع الميداليات إلى كابتن الـ D H L حسين ديب، فيما تسلّم مدرب أوتيل موفنبيك زياد أبو النصر كأس المركز الثالث مع الميداليات من الكابتن جهاد جابر. ونال اللاعب علي بزي من شركة AMERICANA جائزة الهداف، ونال علي صبرا من موفنبيك جائزة اللاعب الأفضل.
ونال علي الحسيني حارس مرمى D H L جائزة أفضل حارس مرمى، وشركة M E A جائزة الفريق المثالي تسلّمها الكابتن عبد الناصر كجك من مدير الدورة الكابتن فياض أوزكان.