عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية، وأطلع رئيس الاتحاد جان همام الحاضرين على وصول الحوالتين الماليتين من وزارة المالية وقيمة كلّ منهما مئة وخمسون مليون ليرة لبنانية، وعلى أنّهما أصبحتا في حساب الاتحاد. وفي أبرز المقررات:أخذ العلم بسفر بعثة لبنان إلى اللاذقية (سوريا) للانخراط في معسكر تدريبي. وتألفت البعثة من: زين حمية (رئيساً)، جورج حبايب وفادي الحاج (مدربين)، جاد شماس، إيلي نمر، شربل فرح، رالف منصور، علاء يمق، نبراس ميناويه، ميشال فاضل، جايسون شقيّه، إيلي حداد، مروان حبيب، آدم الخوري، جيمي حرفوش، برنار قبرصي، هاشم الحاج، كارل منصور، مرو عبد الأحد، جو القزّي وبول أبو عقل
(لاعبين).
- الاطلاع على برنامج بطولة لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية والموافقة عليه. وتقرّر صرف الجوائز المالية كالآتي:
- رجال: الفريق الأول الفائز (مليون ومئتا ألف ليرة لبنانية)، الفريق الثاني (ثمانمئة ألف)، الفريق الثالث (خمسمئة ألف)، الفريق الرابع (ثلاثمئة ألف).
- سيدات:الفريق الأول الفائز (خمسمئة ألف)، الفريق الثاني (ثلاثمئة ألف) الفريق الثالث (مئتا ألف).
- أخذ العلم بالكتاب الموجّه من اللاعب ألان سعادة، الذي يطلب فيه مهلة تنتهي في 22 تموز الجاري لكي يلتحق بالمنتخب بسبب ظروف عمله في دبي، والموافقة على طلبه شرط الالتحاق بالمنتخب في الفترة المحددة.
- أخذ العلم بآخر تحضيرات منتخب لبنان للرجال، وبوصول اللاعب الأميركي نياد عماري في 22 الجاري للانضمام إلى صفوف المنتخب الأول.
- إقرار نظام بطولة لبنان للدرجة الأولى بصيغته النهائية على أن تبدأ المرحلة الأولى من البطولة في بداية تشرين الثاني المقبل، وتنتهي في نهاية كانون الأول. وستقام المرحلة الثانية خلال شهر كانون الثاني المقبل على أن تقام المرحلة الثالثة بعد بطولة الأندية العربية في مصر بدءاً من منتصف شباط المقبل حتى أواخر آذار المقبل. وستقام المرحلة الرابعة أي المرحلة نصف النهائية والنهائية خلال شهر أيار المقبل. وحُدّد موعد مسابقة كأس لبنان في نيسان المقبل.
(الأخبار)