سلّة لبنان في تايبه
غادرت بعثة لبنان للرجال في كرة السلة إلى تايبه، أمس، للمشاركة في كأس جونز الدولية استعداداً لبطولة الأمم الآسيوية التي ستستضيفها مدينة تيان جين الصينية بين 6 و16 آب والمؤهلة إلى بطولة العالم في تركيا العام المقبل.
وتشكلت البعثة من: فؤاد نعمة (رئيساً)، جورج كلزي (إدارياً)، الصربي دراغان راتزا (مدرباً)، إيلي صفير (مساعداً للمدرب)، خليل نصار (معالجاً فيزيائياً)، حسام خليل (مدرباً للياقة البدنية)، علي مكي (لوجستياً)، مروان إيغو (حكماً دولياً)، فادي الخطيب (قائداً للمنتخب)، واللاعبين: علي محمود، رودريك عقل، روني فهد، عمر الترك، إيلي اسطفان، جان عبد النور، مازن منيمنة، إيلي رستم، براين بشارة، باسل بوجي، علي كنعان، جاد بيطار، جاكسون فرومان وماتيو فريجي.

... والسلاح في سنغافورة

غادر منتخب لبنان للناشئين في لعبة السلاح ـــــ مبارزة إلى سنغافورة للمشاركة في بطولة آسيا لسلاح الشيش، برئاسة زياد شويري والمدرّب فادي طنّوس، ومشاركة بطلي لبنان (دون الـ20 عاماً) وسام داود وريتا أبو جودة.

ATCL يتسلّق الهضبة

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL ) سباق تسلّق الهضبة الثاني، الأحد في دير القمر. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان للعام الجاري. وسيُعلن النادي المنظّم أسماء المشاركين في المسابقة لاحقاً، وسيقام الفحص التقني والتدقيق الإداري طوال يوم السبت في باحة النادي المنظّم في الكسليك. وبرنامج يوم السباق:
- الساعة 8،30 - دخول السيارات إلى الموقف المغلق.
- 9،30 - اجتماع للسائقين
- 10،00 - الطلعة الرسمية الأولى
- 11،30 - الطلعة الرسمية الثانية
- 13،00 - الطلعة الرسمية الثالثة لأفضل عشرة أوقات.
- 15،00 - إعلان النتائج، يليه تتويج الفائزين.

حمدان في النجمة

وقّع اللاعب حسين حمدان على كشوف نادي النجمة، أمس، بعدما أمضى موسماً مع الأنصار. ويتوقع أن يكلفه المدرب إميل رستم بشغل مركز الظهير الأيسر (الذي كان يشغله الأردني خالد سعد). وكان نادي الحكمة يرغب في ضم حمدان إلا أنه تأخر في إنجاز المطلوب.

المرصد الكروي

■ في سياق سعيه لضم مهاجم الصفاء خضر سلامي الى صفوفه، من المتوقع أن يستغني نادي العهد عن مهاجمه محمود العلي لصالح الانصار مقابل انتقال حارس الانصار المستعاد من الراسينغ زياد الصمد الى فريق الصفاء.

■ يتبين من الأسماء المرشحة لانتخابات اللجنة العليا لكرة القدم حتى الآن أنها أسماء ضد أسماء محسوبة سياسيا، بلا برامج ، فيما تتطلب اللعبة لوائح متكاملة ومتناسقة مع برنامج عمل واضح ؟
(الأخبار)