ضم نادي انديانا بايسرز الأميركي لكرة السلة لاعب دنفر ناغتس دونتاي جونز، في صفقة انتقال حر. وخاض جونز الذي يجيد اللعب في الدفاع، 71 مباراة من أصل 79 مع دنفر في الأدوار التمهيدية الموسم الماضي، كما شارك في جميع مباريات الفريق في الأدوار الإقصائية حيث بلغ دنفر الدور النهائي لمنافسات القسم الغربي. وقال لاري بيرد مدير عمليات كرة السلة في انديانا، في بيان نشر في موقع الفريق على شبكة الإنترنت: «سيمنحنا دونتاي عمقاً وصلابة في الدفاع. تحدثنا عن ضرورة تعزيز الفريق بلاعبين أقوياء ويجيدون الدفاع، وسيساعدنا دونتاي في هذين الجانبين».

من أجل تعويض غياب نجمه الصيني ياو مينغ (الصورة) المصاب، ضم هيوستن روكيتس، الأوسترالي العملاق ديفيد اندرسون لاعب ريغال برشلونة. وقال المدير العام لهيوستن داريل موري: «قاد ديفيد كل فريق لعب له في أوروبا إلى الفوز. إنه لاعب يجيد في أكثر من مركز ويملك مهارات دفاعية ويصوّب بطريقة جيدة جداً بالنسبة إلى ضخامة حجمه».


رغم العرض الجديد الذي قدمه لوس أنجلس لايكرز للاعبه لامار أودوم، بتقاضيه مبلغ 8 ملايين دولار في العام، إلا أن هذا الأخير لم يوافق بعد على تجديد عقده مع الفريق، حيث يأمل اللاعب الذي أسهم في تحقيق لايكرز لقب الدوري الأميركي للمحترفين هذا الموسم، الحصول على أكثر من 10 ملايين دولار سنوياً.