260 لاعباً ولاعبة في دورة باتريك آصاف
للسنة الخامسة على التوالي، نظّم نادي الجمهور الرياضي دورة المرحوم باتريك آصاف في كرة الطاولة، بالتعاون مع مؤسسة باتريك آصاف وبرعاية الشركة الجديدة لبنك سوريا ولبنان وبإشراف الاتحاد اللبناني للعبة. حضر المباريات النهائية رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والأب كميل حشيمة رئيس النادي المنظّم ووالدة باتريك السيدة جوزفين آصاف والمحامي فادي آصاف وأنيس بركات مدير المركز الرياضي وعدد من أقرباء الفقيد وأصدقائه. وأشرف على تنظيم الدورة الأساتذة: إيلي فرح، جوزف شلهوب وفادي كيوان، وأمين سر النادي المنظّم سمير شاغوري.
شارك في الدورة 260 لاعباً ولاعبة ينتمون إلى 16 نادياً اتحادياً، وحلّ في المراكز الأولى: جوزف بجاني (الجمهور)، حبيب أنطون (الجمهور)، إيلي مهنا (الجمهور)، 2 عفيف شرارة (شباب الفوار)، جوزف شلهوب (الرياضي بيروت)، نديم رعد (الشبيبة المسيحية)، تيا روزيت الخوري (الجمهور)، باتريسيا حمصي (الأدب والرياضة)، هلا وهبة (الأدب والرياضة)، 2 ليز الحاج نقولا (الأدب والرياضة).
وبعد انتهاء المباريات، وقبل توزيع الجوائز، وقف الجميع دقيقة صمت عن روح باتريك، ثم ألقى الأب حشيمة كلمة عبّر خلالها عن محبة الجميع للفقيد باتريك، معدّداً مزاياه الأخلاقية وعشقه للرياضة. ثم ألقى رئيس الاتحاد الحاج نقولا كلمة شكر فيها النادي على تنظيم الدورة التي أصبحت سنوية، وهنّأ الفائزين وطلب منهم الاستمرار في التحضير للبطولات والدورات المقبلة.

رميش بطلة سلّة الجنوب

نظّم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الجنوب، دورة رياضية في كرة السلّة، لفرق التجمّعات الشبابية المنتسبة إلى البرنامج في أقضية بنت جبيل ومرجعيون والنبطية، بمشاركة أربعة عشر فريقاً رياضياً من بلدات (مرجعيون، إبل السّقي، عين جرفا، القليعة، بنت جبيل، دبل، رميش، تبنين، النبطية، ميفدون، حبّوش وكفرصير). وانطلقت المباريات في ملاعب مراكز الأقضية، يوم السبت، واختتمت صباح الأحد في ملعب مجمّع هشام فحص الثقافي في بلدة السلطانية بفوز فريق بلدة رميش على فريق حبّوش. وقد وزّعت منسّقة البرنامج في الجنوب ميراي كركي الكؤوس والميداليات على الفائزين الأوائل.

دورة GAM3 Battle 4

على أرض ملاعب قصقص وبرعاية الـ USAID، أقيمت دورة GAM3 Battle 4 بمشاركة 34 فريقاً من مختلف الفئات العمريّة تحت الـ 18 سنة، وكان الجديد في هذه الدورة مشاركة فرق مؤلّفة من لبنانيين ودانماركيين، وجاءت النتائج كما يأتي:
فئة الشباب 15 - 18 سنة: المركز الأوّل: L Fahras، المركز الثاني: Hiek Shi،
فئة الصبايا 10 - 18 سنة: المركز الأوّل: Team Skank، المركز الثاني: Random،
فئة الشباب 10 - 14 سنة: المركز الأوّل: Hawks، المركز الثاني: Bad Boys.