الإسرائيليون في الإمارات للمشاركة في مونديال الجودو


استقبلت الإمارات منتخب الجودو الإسرائيلي المؤلف من 8 لاعبين للمشاركة في مونديال الجودو للشباب "ايبيك"، الذي نظمه إتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، بحسب ما ذكرت وسائل إعلامية إسرائيلية.

وتأتي المشاركة الإسرائيلية بعد صراع سياسي وفق ما جاء على لسان المنظمين، حيث رفضت الإمارات بداية إستقبال الإسرائيليين، إلا أنه وبعد ضغوط من رئيس إتحاد الجودو العالمي فيزر هرموني، قُبلت المشاركة ومُنح المنتخب الإسرائيلي تأشيرات دخول. واشترط اتحاد الجودو العالمي ألا يثير اللاعبون الشغب أو حتى يظهروا مشاركتهم على نحو علني، إلا أن اللاعبين والجهاز الفني، لم ينصاعوا للأوامر، وفور وصولهم الى الإمارات نشروا الصور على صفحاتهم الشخصية في وسائل التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، ما أثار حفيظة اتحاد الجودو الإسرائيلي، الذي طلب من اللاعبين إزالة الصور فوراً.

إصابة بيريرا في أول مشاركة له

سيغيب لاعب برشلونة البرازيلي دوغلاس بيريرا عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع بعد تعرضه لإصابة في قدمه اليمنى، بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني في بيان له. وخضع دوغلاس لفحوص طبية أكدت إصابته بتمزق، وهو الذي شارك اول من أمس للمرة الأولى منذ بداية الموسم الحالي في ذهاب دور الـ 32 في كأس إسبانيا أمام فيلانوفينسي (0-0).

ميكايل سكيبه مدرباً لليونان

عيَّن الاتحاد اليوناني لكرة القدم الألماني ميكايل سكيبه مدرباً لمنتخب اليونان بعقد يمتد حتى مونديال روسيا 2018. وتأهل المنتخب اليوناني إلى مونديال 2014 بالبرازيل، لكنه عاش مأساة حقيقية في تصفيات "يورو 2016"، وخسر مرتين أمام منتخب جزر فارو المتواضع لينهي مشواره في المركز الأخير بالمجموعة السادسة. وسبق لسكيبه تدريب عدة أندية في الدوري الألماني أبرزها بوروسيا دورتموند.