اتّجهت أنظار نادي ميلان الإيطالي إلى الفرنسي دافيد تريزيغيه، مهاجم مواطن الأول، يوفنتوس، بحسب ما ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» المحلية أمس، وذلك في الوقت الذي أكد فيه خوسيه فوينتيس، مدير أعمال المهاجم البرازيلي لويس فابيانو، فشل المفاوضات بشكل نهائي مع النادي اللومباردي، الذي كان يسعى إلى الحصول على خدمات موكله من اشبيلية الإسباني.وعرض ميلان على اشبيلية مبلغ 14 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات هداف كأس القارات الأخيرة، لكن الفريق الأندلسي يطالب بـ20 مليون يورو، ما جعل الفريقين يصلان إلى حائط مسدود.
ويبدو أن ميلان غير مستعد لتغيير عرضه، وهذا ما أكده نائب رئيسه أدريانو غالياني، الذي أعلن أن فريقه لن يتقدم بعرض آخر، ثم عزّزه فوينتيس بقوله لشبكة «سكاي سبورت»: «أعتقد أن صفقة لويس فابيانو قد فشلت». وكان مدرب ميلان الجديد ليوناردو قد كشف أخيراً أيضاً، أن المفاوضات بين فريقه واشبيلية وصلت إلى حائط مسدود.
وفي ألمانيا، عاد الدولي تيم بوروفسكي الى صفوف فريقه السابق فيردر بريمن، بعد موسم قضاه في نادي بايرن ميونيخ، بحسب ما أعلن بريمن في موقعه على شبكة الانترنت. ووقع بوروفسكي عقداً لمدة 3 سنوات مع بريمن، في سعيه لضمان مشاركة اكبر في صفوفه، حيث فشل في كسب مركز اساسي في النادي البافاري.
وفي فرنسا، رأى لوران بلان، مدرب نادي بوردو، بطل الدوري الفرنسي، أن مهاجمه المغربي مروان الشماخ يستحق أن ينتقل إلى فريق أفضل من سندرلاند الإنكليزي.
ويبدو أن الشماخ أقرب إلى التعاقد مع سندرلاند، وقال بلان في هذا الصدد: «أحترم كثيراً فريق سندرلاند ومدربه ستيف بروس، لكني أعتقد بأن مروان يستحق أفضل من ذلك». وكان الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال الإنكليزي، قد أعلن الاثنين الماضي أنه يفكر في تقديم عرض للشماخ.
من جهته، دخل ليون على خط التعاقد مع الشماخ (25 عاماً) بعدما أعلن مدربه كلود بويل أنه مهتم به.
وفي إنكلترا، تعاقد فولام مع لاعب ليلسشتروم النرويجي، بيورن هيلغه ريزه (26 عاماً)، الشقيق الأصغر لجون ارنه ريزه، لاعب روما الإيطالي، في صفقة تمتد ثلاث سنوات، لكن لم يُكشف عن قيمتها المادية.
(الأخبار، أ ف ب)