واصل منتخب لبنان للرجال في كرة السلة انتصاراته ضمن مسابقة كأس جونز الودية الدولية التي تقام في تايوان استعداداً لبطولة الأمم الآسيوية التي ستستضيفها الصين بين 6 و16 آب المقبل. وفاز أمس، الخميس، لبنان على منتخب تايوان الأول 91 - 78 (19 - 19، 48 - 31، 71 - 47). وكان اللبناني جاكسون فرومان أفضل مسجّل بـ 32 نقطة. وسيخوض المنتخب اللبناني مباراته ما قبل الأخيرة اليوم 12.00 ظهراً، ضد نظيره الإيراني.
منتخب السيدات إلى سوريا

غادرت بعثة منتخب لبنان للسيدات في كرة السلة للمشاركة في دورة القسم الدولية السابعة التي ستقام في مدينة السويداء السورية، بمشاركة ثمانية فرق هي: منتخب لبنان، منتخب سوريا، منتخب قطر، منتخب الإمارات العربية المتحدة، بوتاش التركي، الجلاء السوري، سبورتنغ المصري والفتاة الكويتي.
وتأتي مشاركة منتخب لبنان في الدورة ضمن الاستعدادات للدورة الفرنكوفونية السادسة. وتشكلت البعثة من: ميشيل حويّك (مديرة المنتخب)، إيلي نصر (مدرباً)، فيكين اسكدجيان (مساعداً

تنعقد الجمعية العمومية للعبة اليوم عند الساعة 17.00 في المركزية
للمدرب)، رواد الحاج (مدرباً للياقة البدنية)، هاروت أوغورليان (معالجاً فيزيائياً)، طوروس جنتويان (لوجستياً)، واللاعبات: شذا نصر، نايلة علم الدين، نسرين دندن، نور شقير، شيرين الشريف، ساندرا نجم، ريبيكا عقل، كريستيل شالوحي، أليك طباكيان، نتالي سيفاجيان، غنوى قباني، لين رضا، إيما اسكدجيان ونتالي مامو.
■ على صعيد آخر، انخرط 40 لاعباً ولاعبة من فرق الأنترانيك للذكور والإناث (مواليد 1993 – 1994) في معسكر تدريبي في العاصمة الأردنية عمّان، يستمر حتى الأحد، ويتخلله خوض مباريات مع فريقي أرامكس والأرثوذكسي، ومنتخب الأردن للناشئين والناشئات.
■ من جهة أخرى، تنعقد الجمعية العمومية لاتحاد اللعبة، اليوم عند الساعة 17.00 في قاعة نادي المركزية جونية لمناقشة التعديلات التي وضعتها اللجنة الإدارية للاتحاد بهدف تطوير اللعبة.