المغرب والجزائر بطلتا العدو الريفيّ
اختتمت البطولة العسكرية الرابعة للعدو الريفي، التي نظّمها الجيش اللبناني يوم الأربعاء الماضي على ملاعب نادي الغولف في الأوزاعي، بتفوّق لافت للجزائريين والمغاربة، في السباق الطويل (12 كلم) تصدّرت المغرب برصيد 33 نقطة تلتها الجزائر (64) وتونس (105) وسوريا (171) فلبنان (173). وفي السباق القصير (5 كلم) تصدّرت الجزائر برصيد 6 نقاط تلتها المغرب (17) وقطر (25) وسوريا (40) ولبنان (51) والكويت (69) ففلسطين (74).

طاولة لبنان إلى مصر

غادرت بعثة لبنان في الكرة الطاولة لتشارك في مسابقة كأس العرب الثانية عشرة التي ستقام بين 23 و30 تموز في القاهرة. والأعضاء هم أحمد عرقجي (رئيساً)، جوزيف العقيقي وعز الدين حداد (إداريين)، ميشال رزق الله (عضو اللجنة الفنية في الاتحاد العربي)، جورجي ميتروت (مدرباً رومانياً)، وسام شيري وسامر القارح (مساعدين للمدرب)، واللاعبون: رجال: جوزيف شلهوب ورشيد البوبو، ناشئون: خليل حلال ومحمد بهجت، الأشبال: حبيب أنطون وهشام الطويل، واللاعبات سيّدات: لارا كجه باشيان ونويل كيشيشيان، ناشئات: ليز الحاج نقولا وميساء بصيبص، والشبلات: باتريسيا حمصي وميليسا صابر.

بطولة لبنان للكيك بوكسينغ ـ سافات

نظّم الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات بطولة لبنان العامة في السيمي كونتاكت، الأحد في قاعة نادي التعاضد المزرعة بمشاركة 74 لاعباً ولاعبة ينتمون إلى تسعة أندية اتحادية هي: أكاديمية الحزام الأسود (BBA)، الساموراي، غولد جيم، فري كلوب، السرور (MASD)، بشارة (AYTAT)، اللواء صيدا، تايغر وهايغازيان.
وحلّ نادي السرور ـــــ MASD أولاً بـ125 نقطة، يليه أكاديمية الحزام الأسود ـــــ BBA بـ53 نقطة، نادي البشارة ـــــ AYTAT بـ 44 نقطة.

المرصد الكروي

■ على هامش اجتماع الأندية الأخير الذي عُقد في مقر نادي الصفاء، حدّثنا أحدهم أن المرجعيات السياسية المعنية بتأليف الاتحاد الكروي «لا تأخذ بآراء مفاتيحها الرياضية أو الإدارية على قدر ما تأخذ برأي محاسيبها «الأمنيين». وهذه الخلاصة تدعو إلى عدم التفاؤل بالمراحل المقبلة إلا في حال انقلاب الصورة.
■ بعد طول انقطاع عن الملاعب، عاد حارس الراسينغ وسام كنج (33 سنة) إلى جادة اللعبة إثر جهود لافتة لمدربه الجديد سمير سعد، ومدعوماً من جانب رئيس النادي جورج فرح، الذي أبدى سروره بعودة «الوسام» إلى عرينه.
■ يستعدّ رئيس اللائحة التوافقية السيد هاشم حيدر لطلّة إعلامية شاملة خلال الأسبوعين المقبلين، ومن خلالها سيعلن عدداً من المواقف، ويبيّن أهم نقاط المشروع الإنقاذي للسنوات الأربع المقبلة.