واصل الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف ثانياً مسيرته الناجحة في دورة هامبورغ الدولية في كرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها مليوناً و115 ألف يورو، وبلغ الدور نصف النهائي بتغلبه على الروماني فيكتور هانيسكو 6-3 و4-6 و6-3. وبلغ الدور عينه، الفرنسي بول هنري ماتيو بفوزه على الصربي فيكتور ترويسكي 3-0 ثم بالانسحاب في ربع النهائي.ويلتقي ماتيو في دور الأربعة مع الأوروغوياني المغمور بابلو كويفاس، الذي أطاح الإسباني نيكولاس الماغرو بالفوز عليه 6-2 و6-4.

انديانابوليس

بلغ الروسي دميتري تورسونوف، المصنف أول، الدور ربع النهائي من دورة انديانابوليس الأميركية بفوزه على البرازيلي ماركوس دانيال 6-3 و6-3.
ويلتقي تورسونوف في الدور المقبل الكندي فرانك دانسيفيتش الفائز على الألماني بنيامين بيكر الخامس 6-2 و7-5.
وبلغ الدور ربع النهائي أيضاً، الأميركي سام كيري الثالث بفوزه على مواطنه راجيف رام 7-5 و6-3، والفرنسي مارك جيكل السابع بفوزه على الأميركي جيسي ليفاين 6-2 و6-2، والأميركي روبي غينبري بفوزه على الأرجنتيني ادواردو شفانك 6-7 و6-3 و6-0.
وفي الدور الثاني، ودع الإسرائيلي دودي شيلا البطولة إثر خسارته أمام الأميركي أليكس بوغومولوف جونيو 4-6 و6-7، والروسي ايغور كونيستين الرابع لخسارته أمام الأميركي واين اودسنيك 6-2 و1-6 و1-6، والأوزبكستاني دنيس ايستومين لخسارته أمام الأميركي جون ايسنر 4-6 و4-6.

باد غاشتاين

أطاحت الألمانية اندريا بيتكوفيتش مواطنتها آنا ـــــ لينا غرونيفيلد، المصنفة سابعة، وتأهلت إلى الدور نصف النهائي من دورة باد غاشتاين النمسوية الدولية لكرة المضرب، بالفوز عليها 6-7 و6-3 و6-1. وتلتقي بيتكوفيتش، في نصف النهائي مع الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا، التي تغلبت بدورها على النمسوية ايفون ميوزبيرغر 6-2 و6-3.
يذكر أن بيتكوفيتش (21 عاماً و98 عالمياً) لا تزال تبحث عن لقبها الاحترافي الأول وهي ستتواجه مع شفيدوفا (21 عاماً و57 عالمياً)، المتوّجة بلقب واحد كان في دورة بنغالور عام 2007، للمرة السادسة، وهي كانت قد تغلبت على الكازاخستانية في 4 مناسبات سابقة.
وبلغت دور الأربعة أيضاً، الرومانية رالوكا اولارو، بفوزها على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا السادسة، 6-4 و6-4، لتضرب موعداً مع الفرنسية أليزيه كورنيه الأولى أو التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا.