حنّا وكعدي بطلا سادسة الرماية
أحرز الرامي جوزف حنّا لقب الفئة «أ»، و الرامي إيلي كعدي لقب الفئة «ب»، للمرحلة السادسة من بطولة لبنان في الحفرة الأولمبية (فئة التراب)، التي نظّمها الاتحاد اللبناني للرماية والصيد على حقل النادي اللبناني للرماية في مكسة (البقاع)، بحضور رئيس النادي المضيف إيلي جليلاتي وعدد من هواة اللعبة، وإشراف رئيس اللجان الفنية سليمان سارة، وقيادة الحكمين: ساسين روحانا وإيلي حنا.

تأهّل شباب لبنان في النروج

انتقل فريق شباب ماكدونالدز لبنان إلى الدور الثاني لمسابقة كأس النروج 2009 لكرة القدم، بمشاركة 1400 لاعب يمثّلون 48 بلداً في العالم، ومن ضمنهم فريق شباب ماكدونالدز لبنان. وتأهل لبنان بعد تصدره لمجموعته بفوزه على فريق أودا النروجي 4 - 0. وسجل الأهداف: حسن هزيمة (2)، مصطفى قانصوه وطومي الحامض. وكان الفريق اللبناني قد تعادل مع فليكي فورد النروجي 1 - 1، وتقدم اللبنانيون بهدف للاعب كامل موسى، قبل أن يعادل النروجيون، وسط سوء تحكيم بطله حكم المباراة السويدي الجنسية. وتلقى أعضاء الفريق اتصالاً من المدير العام لماكدونالدز لبنان رشوان مكناس، شكرهم فيه على أدائهم وحثهم على تقديم الأفضل. ويتألف الجهاز الفني لفريق شباب ماكدونالدز لبنان من المدربين: جهاد محجوب، بلال فليفل ومحمد سكاكيني، بإشراف الإداريين: ناصر بختي ومازن مركبجي.

دورة ATCL في التنس

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) دورته المحلية السنوية في التنس بين 3 و9 آب، على ملاعبه في الكسليك، بإشراف اتحاد اللعبة في الفئات الآتية: فردي (رجال وسيدات)، زوجي رجال، قدامى (35 - 55 سنة)، وقدامى (فوق الـ 56 سنة). تتم عملية التسجيل يومياً في مكتب التنس التابع للنادي المنظّم بين التاسعة صباحاً والسادسة مساء. وحُدّدت آخر مهلة للتسجيل الساعة الثانية عشرة من ظهر الجمعة 31 تموز. وخُصّصت جوائز مالية للفائزين والفائزات بقيمة ستة آلاف دولار أميركي.

مؤتمر صحافي للفرنكوفونيّة

تعقد اللجنة الوطنية لدورة الألعاب
الفرنكوفونية مؤتمراً صحافياً يتناول حفل افتتاح الدورة، غداً 11:30، في قصر الأونيسكو، بحضور وزير الإعلام طارق متري، وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري ووزير الثقافة تمام سلام.

Believers يتأهّل إلى التصفيات الثانية

تأهّل نادي Believers ـــــ اللويزة إلى التصفيات الثانية من بطولة لبنان في كرة السلّة للرجال، بعد فوزه على ناديي الرسل جونية 47 - 25، و أكتيف كلوب 20 - 0. وقد تألّق اللاعبون: صالح وهبة، عاصم مكداش وسدرك نبعة. وسيخوض النادي مباراة ضدّ نادي الصخور ـــــ رشعين، الأحد 2 آب، على ملعب دمرجيان ( 20:00).