في مشاركته الثانية هذا العام بسباق رالي كروس، احتلّ بطل لبنان السابق للراليات وسباقات تسلّق الهضبة السائق المخضرم نبيل كرم المركز الثامن في المرحلة السادسة من بطولة فرنسا في الرالي كروس التي جرت على حلبة كيرلابو بمشاركة 118 متسابقاً وأمام نحو عشرين ألف متفرّج. وجاء احتلال كرم أحد المراكز العشرة الأولى على سيارة بيجو 207 (الفئة العالمية وقوتها 550 حصاناً) التي يملكها بطل فرنسا جان لوك باييه، وراء السائق هيرفي كنابيك الملقّب بـ«ثعلب» الرالي كروس في العالم، وخلف أبرز أربعة سائقين فرنسيين في المسابقة. ويقول كرم إن حلبة كيرلابو، التي يشارك في سباقها للمرة الأولى، هي حلبة سريعة ومتطلّبة وتقام عليها إحدى مراحل بطولة أوروبا في الرالي كروس، وحلم كل سائق أن يُسجّل فيها النقاط. وعلى الرغم من مواجهة كرم مشكلة ميكانيكية، جاء ترتيبه ثامناً وكان بإمكانه أن يتقدّم مرتبة واحدة لولا العقبة المشار إليها.
جمّال في الماسترز

يشارك السائق نويل يوسف جمّال (19 عاماً) في كأس إسبانيا في فئة الماسترز للناشئين ضمن بطولة إسبانيا لسباقات الفورمولا - 3، التي بدأت منافساتها على حلبة فالنسيا في أيار الفائت وتنتهي على حلبة كاتالونيا في أواخر تشرين الأول المقبل. وتتضمّن البطولة 8 جولات تتوزّع على حلبتي فالنسيا وخاراما الإسبانيتين، سبا - فرانكورشان البلجيكية، دونينغتون البريطانية، مانيي - كور الفرنسية، مونزا الإيطالية وخيريز وكاتالونيا الإسبانيتين. ويدافع جمّال عن ألوان فريق «إميليو دي فيلوتا دوت كوم» وقد بدأ مغامرته التسابقية خلف مقود سيارة دالارا أف 306 مزوّدة بمحرك سعته ليترين، وتصل قوته إلى 230 حصاناً.

دورة الـ ATCL بالتنس

يُقفل عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الجمعة باب التسجيل للدورة المحلية السنوية بالتنس الي يُنظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) بين 3 و9 آب المقبل على ملاعبه الستة في الفئات التالية: فردي رجال، فردي سيدات، زوجي رجال، قدامى(35 - 55 سنة) وقدامى (فوق الـ 56 سنة) وتحت الـ 16 سنة. وستجري عملية سحب القرعة فور اقفال باب التسجيل في مكتب التنس في النادي المنظّم.