تأهل فريق شباب ماكدونالدز لبنان الى دور الـ 16 من بطولة كأس النروج لكرة القدم، محققاً فوزين الأول على حساب هولمهاين النروجي 3 - 2 والثاني على فريق فيالهامرالنروجي 1 - 0.ولم يكن اللقاء الأول، أول من أمس، عادياً بالنسبة لفريق شباب مكدونالدز لبنان، إذ جاءت المباراة سريعة وقوية من كلا الطرفين، ورغم الاخطاء التحكيمية التي كانت بالجملة استطاع اللاعبون اللبنانيون ان يفرضوا سيطرتهم على اللقاء ويفوزون فيه. وكان هولمهاين افتتح التسجيل في الدقائق الأولى للمباراة، قبل ان يدرك اللبناني حسن هزيمة التعادل لفريق شباب مكدونالدز لبنان من خلال تسديدة قوية من 22 متراً. وتقدم الفريق اللبناني من ركلة جزاء سددها جهاد نور الدين فصدها الحارس ليتابعها طومي حامض داخل المرمى. غير ان الفريق النروجي لم يستسلم إذ سجل هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم، غير ان الكلمة الفصل كانت للفريق اللبناني بعد ان سجل جهاد نور الدين الهدف الثالث من تسديدة

احتفلت الجالية اللبنانية في النروج باللاعبين اللبنانيين بعد تأهّلهم
من على بعد 28 متراً استقرت في الشباك، معلنة فوز فريق شباب مكدونالدز. ويذكر ان الفريق اللبناني اضطر للإنتظار اكثر من ست دقائق احتسبها الحكم كوقت محتسب بدل ضائع ليحتفل بالفوز.
المباراة الثانية فكانت اكثر هدوءاً لا سيما انها جرت في ظروف مناخية سيئة اثرت على ارضية الملعب، واستطاع فريق شباب مكدونالدز لبنان ان ينهي النتيجة لصالحه من خلال هدف وحيد سجله اللاعب وسام صالح لينقل فريقه الى دور الـ 16.
يذكر ان المبارتين تابعهما عدد كبير من افراد الجالية اللبنانية في النروج، وعقب انتهاء المباراة اقام الجمهور احتفالات على شرف الفريق اللبناني. وكذلك، تلقى الفريق اتصالات تهنئة من مدير عام مكدونالدز لبنان رشوان مكناس، ومن السيدة غريتا مكناس لتهنئة الفريق بالنتائج التي يحققها.
ويتألف الجهاز الفني للفريق من المدربين: جهاد محجوب، بلال فليفل ومحمد سكاكيني، بإشراف الإداريين: ناصر بختي ومازن مركبجي.