تبحث الأندية العربية الثلاثة المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عن التعويض في المرحلة الثانية للدور الربع النهائي. في المجموعة الأولى، يسعى، اليوم، الهلال السوداني إلى تحقيق فوزه الأول عندما يستضيف زيسكو يونايتد الزامبي في الخرطوم، وكان الهلال قد تعادل ومواطنه المريخ في المرحلة الأولى 0-0. وفي المجموعة عينها سيحل المريخ، الأحد، ضيفاً على فريق كانو بيلارز النيجيري.

الزمالك يخطف عبد الفضيل من الأهلي مقابل 7 ملايين جنيه
وفي المجموعة الثانية، لا بديل أمام النجم الساحلي التونسي سوى الفوز عندما يستضيف مازمبي الكونغولي، الأحد، إذا ما أراد البقاء في دائرة المنافسة لبلوغ الدور نصف النهائي. وكان النجم قد تعرّض لخسارة مفاجئة أمام مونوموتابا يونايتد من زمبابوي 1-2 في المرحلة الأولى. وسيلتقي مونوموتابا مع مضيفه هارتلاند النيجيري الأحد.
كأس الاتحاد يتطلع حرس الحدود المصري إلى مواصلة انطلاقته الجيدة للموسم الجديد عندما يلعب في ضيافة بريميرو أغوستو الأنغولي، غداً، في المرحلة الثانية للمجموعة الثانية من ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. فيما يلتقي في المجموعة عينها باييلسا يونايتد النيجيري مع الملعب المالي غداً أيضاً. وكان حرس الحدود قد فاز في الجولة الأولى على باييلسا 1-0 فيما تعادل بريميرو اغوستو مع الملعب 0-0.
وفي المجموعة الأولى، يستضيف إنبي المصري فريق وفاق سطيف الجزائري، الأحد، في مواجهة عربية خالصة وصعبة على الفريقين. ويحاول إنبي تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام سانتوس الأنغولي 0-1 بينما تغلب سطيف على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي 2-0. ويلعب فيتا كلوب على أرضه مع سانتوس، الأحد المقبل.

انتخابات الأهلي المصري

ستنتخب الجمعية العمومية للنادي الأهلي المصري، اليوم، مجلس إدارة جديداً لقيادة النادي في السنوات الأربع المقبلة. وتنعقد الجمعية العمومية لحسم الصراع الدائر بين 26 مرشحاً لاختيار ثمانيه فقط وهم رئيس وستة أعضاء ومراقب للحسابات. ويتنافس على موقع الرئاسة ثلاثة مرشحين هم حسن حمدي الرئيس الحالي ومحمد ثابت فضل الله وأيمن سيد يوسف. ويتنافس 17 مرشحاً على مقاعد العضوية من بينهم ستة ضمن قائمة حمدي.
من جهة أخرى، ضم الزمالك المصري مدافع الإسماعيلي شريف عبد الفضيل مقابل 7 ملايين جنيه مصري، ونجح الزمالك في خطف خدمات عبد الفضيل (26 عاماً) من غريمه الأهلي بطل الدوري المصري، وذلك رغم تقدم الأخير بعرض بلغ 8 ملايين جنيه.