مدرسة العهد الكروية
يختتم نادي العهد الرياضي مدرسته الصيفية لكرة القدم، الساعة السادسة من عصر اليوم الجمعة على ملعب النادي ـــــ طريق المطار، في حفل رسمي كعادته سنوياً. وتشهد مدارس العهد عادة ظهور خامات كروية موهوبة حيث يتم صقلها تحت إشراف أجهزة النادي الفنية، وهذا ما جعل فرقه للفئات العمرية منافسة دائمة على الألقاب.

دياب مع التوافق!

اعتبر رئيس نادي الأنصار كريم دياب أن التوافق الذي حصل في كرة القدم اللبنانية ( لائحة الترشيح) هو بريق أمل يجب العمل عليه وصونه وتحسينه كونه ينعكس إيجابا على مصلحة الأندية واللاعبين بشكل عام.
من جهة أخرى، يختتم الأنصار، اليوم عند الساعة 16.30، مدرسته الكروية الصيفية لكرة القدم على ملاعبه ـ طريق المطار. ويتخلل المهرجان مباراة بين لاعبي الصغار وتكريم اللاعبين المميزين وتوزيع الميداليات والكؤوس على المشتركين.

التايكواندو إلى تايلند

غادر المنتخب اللبناني للتايكواندو إلى تايلند للمشاركة في الدورة الأولى للألعاب الآسيويّة في الفنون القتاليّة، التي ستقام غداً لغاية 6 آب. وتألّف الوفد من جورج زيدان (رئيساً)، سهيل طوق (إداريّاً)، واللاعبتين كوزيت بصبوص وأندريا باولي، واللاعبين مارك آراكيلو وإلياس حداري.

بطولة لبنان في كرة الشاطئ

تقرر إقامة بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية لعام 2009 على الشاطئ الرملي للرملة البيضاء في بيروت بين 10 و16 آب. وللتسجيل الاتصال بالاتحاد اللبناني لكرة القدم على الرقم 01-745745 أو بالمدرب محمود برجاوي (أبو طالب) على الرقم 03-635299، أو بطوني خليل على الرقم 03-348281 ، وحُّددت آخر مهلة للتسجيل الجمعة 7 آب (12:00).

القضاء و... اليخوت

جاءنا من النادي الفينيقي للشراع بيان جاء فيه:
فسخت محكمة الاستئناف المدنية في جبل لبنان برئاسة القاضي ماري دنيز المعوشي بتاريخ 28/7/2009 الحكم الذي صدر بتاريخ 5/3/2009 لمصلحة الاتحاد اللبناني لليخوت آنذاك وذلك بعد أن تقدم محامي النادي الفينيقي للشراع ونادي الجنا للرياضات البحرية الأستاذ أنطوان أبو جودة بالمراجعات القانونية واستئناف الحكم الصادر.
وعملاً بهذا القرار يكون الاتحاد اللبناني لليخوت قد فقد شرعيته بموجب قرار محكمة الاستئناف ويسري عليه مفعول القرار الذي صدر سابقاً بتاريخ 22/1/2009 عن المحكمة الابتدائية في جبل لبنان برئاسة القاضي نضال شمس الدين الذي أقر بوقف تنفيذ مفعول نتائج انتخابات الجمعية العامة للاتحاد اللبناني لليخوت وكل ما يتفرع عنه
حتى تاريخه.