موغوروزا ورادفانسكا في نصف نهائي الماسترز


تأهلت الاسبانية غاربيني موغوروزا المصنفة ثانية الى الدور نصف نهائي من بطولة الماسترز للاعبات الثماني الأوليات في كرة المضرب، بعد فوزها على التشيكية بترا كفيتوفا الرابعة 6-4 و4-6 و7-5 في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة البيضاء.

وتلتقي موغوروزا في نصف النهائي مع البولونية انييسكا رادفانسكا الخامسة وثانية المجموعة الحمراء.
كذلك، تغلبت التشيكية لوسي سافاروفا على الألمانية انجليك كيربر 6-4 و6-3، لتلتقي كفيتوفا مع الروسية ماريا شارابوفا الثالثة ومتصدرة المجموعة الحمراء.
وفي دورة فالنسيا الاسبانية الدولية البالغة جوائزها 600 ألف يورو، بلغ الكندي فاسيك بوسبيسيل الدور نصف النهائي بتغلبه على الألماني دانيال براندز 6-3 و6-3. كذلك فاز البرتغالي جواو سوسا على الأوروغوياني بابلو كويفاس 6-4 و6-4.
أما في دورة بازل السويسرية، فقد عبر الفرنسي ريشار غاسكيه المصنف خامساً الى نصف النهائي بفوزه على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 6-4 و6-7 و7-6.

رئيس ناد يحتجز الحكام في ملعبه

ذكرت صحف تركية أن رئيس نادي طرابزون سبور التركي، إبراهيم هاشم اوغلو، احتجز حكام مباراة فريقه ضد غازي عنتاب سبور في الدوري المحلي لكرة القدم، أربع ساعات، لعدم احتسابهم ركلة جزاء.
وتسبّب قرار الحكم في فورة غضب لدى رئيس النادي الذي احتجز الحكم كاجاتاي ساهان ومساعديه ومسؤولين من الاتحاد المحلي داخل الملعب في طرابزون، بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2. وحرر أوغلو الحكام بحماية الشرطة بعد تلقيه اتصالاً شخصياً من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي دعاه إلى عدم إحداث فضيحة. وعلقت صحيفة "حرييت" المحلية على الموضوع: "لقد ماتت كرة القدم لدينا".