تقام اليوم مباراتان في استكمال المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، التي كانت قد افتتحت بفوز الجيش على شباب الأشرفية 4-2.

ويلعب طرابلس الفيحاء وضيفه الشويفات عند الساعة السابعة مساء على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، حيث يتطلع الأول الذي ارتاح 10 أيام الى إعادة لملمة صفوفه بعد الخسارة الكاسحة في المرحلة الماضية أمام جامعة القديس يوسف (1-8).

بدوره، سيسعى الشويفات الى الفوز أيضاً ليتعافى من آثار الخطأ الإداري الذي وقع فيه وأدى الى تجريده من نقاط مباراته أمام القلمون رغم فوزه على الملعب 8-3، وذلك بسبب إشراكه لاعباً موقوفاً هو علي شيت. وسيغيب اللاعب نفسه عن المباراة مع الفيحاء لتنفيذ العقوبة، بينما سيستعيد الفريق حارسه الأساسي حسين الزين بعد تنفيذه عقوبة الإيقاف.
وفي مباراة ثانية تقام اليوم في التوقيت عينه على ملعب السد، يسعى الميادين الى تحقيق الفوز السادس على التوالي على ضيفه القلمون قبل أسبوع حافل ينتظره، إذ سيقابل الجيش وبنك بيروت في ظرف 72 ساعة. وفي ظل استمرار غياب الثلاثي: المصاب قاسم قوصان، حسن توبة وعدنان سلوم، يستعيد الفريق خدمات ابراهيم حمود، بينما يعاني حسن زيتون من آلام في أعلى الفخذ.
ويخوض فريق جامعة القديس يوسف صاحب المركز الرابع مباراة صعبة أمام بنك بيروت عند الثامنة من مساء غدٍ بصفوف غير مكتملة، إذ لم يتعافَ نجمه ماريو متى من إصابته أمام طرابلس، كما تحوم الشكوك حول مشاركة شقيقه قائد الفريق ميشال متى والحارس أحمد غدار وكريم سماحة المصابين، فضلاً عن استمرار غياب ماهر القاعي منذ الأسبوع الرابع.
وسيكون على المدرب مارون خوري الاختيار بين خوض المباراة للمنافسة بكلّ قوة فريقه أو عدم المغامرة قبل أقلّ من ٤٨ ساعة من لقاء فريقه الثلاثاء مع شباب الأشرفية.