تعاقد الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم رسمياً مع مهاجمه السابق والإسماعيلي حالياً محمد فضل لمدة 3 سنوات، مقابل 4 ملايين جنيه على أربعة أقساط سنوياً. وبدأ فضل (27 عاماً) مسيرته الكروية مع الأهلي في سن السادسة عشرة قادماً من نادي الصيد، وتدرّج في صفوف الناشئين حتى انضم إلى الفريق الأول في كانون الثاني 2004 لكنه لم يُقنع مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه، فانتقل إلى الاتحاد السكندري، ومنه إلى كاظمة الكويتي، ثم عاد إلى المصري، ومنه إلى الإسماعيلي الذي ارتبط معه 3 سنوات.وجاء التعاقد مع فضل لسد الفراغ الذي تركه الأنغولي أمادو فلافيو إثر انتقاله إلى الشباب السعودي.
جوائز قطر
أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية أسماء الرياضيين المتميزين في قطر لموسم 2009 والذين سيجري تكريمهم الأحد المقبل. وحصل سعد الشمري قائد فريق الغرافة بطل الدوري والكأس على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في الموسم، واختير الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني رئيس نادي الريان شخصية الموسم الرياضي.
كما حصل الشيخ ثامر بن محمد آل ثاني رئيس المجلس الأعلى للرياضة السابق على جائزة الروّاد، والرامي راشد حمد العذبه على جائزة رياضي الموسم، واختيرت الرامية ميثه سالم الكبيسي رياضية الموسم، وعيد عبد الله الكواري (ألعاب قوى) رياضي الموسم الواعد، ودانة أحمد الخليفي (كرة يد) رياضية الموسم الواعدة، وعبد الله مبارك مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مدرب الموسم على الصعيد المحلي، والتونسي رضا بيجاوي مدرب المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد مدرب الموسم المحترف، والحكم القطري الدولي لكرة القدم عبد الله البلوشي حكم الموسم.

عُمان وكوريا ودياً

يلتقي المنتخب العماني لكرة القدم نظيره الكوري الجنوبي، اليوم، على استاد آل مكتوم في نادي النصر في دبي ضمن استعدادات الأخير للقاء الإمارات السبت المقبل في تصفيات كأس العالم.
ويغادر المنتخب العماني غداً إلى مدينة كان الفرنسية لإقامة معسكر تدريبي يخوض خلاله تجربة ودية مع منتخب البوسنة.